الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة والمعلق

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة والمعلق .

موعد مباراة الرائد والتعاون

تعرف على توقيت الساعة كم موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022، وأيضاً القنوات الناقلة للقاء بث مباشر، مع توضيح هوية معلق المباراة الصوتي المقامة في دوري روشن للمحترفين.

يستعد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لاستقبال أحداث ديربي بريدة بين الرائد والتعاون، والمقام ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي) 2023/2022.

ويدخل التعاون المباراة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، فيما لا يعيش الرائد أحد أفضل مواسمه، حيث يحتل حاليا المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة.

يذكر أن في أخر مواجهتين جمعت الرائد بالتعاون، تمكن الأخير من الفوز بلقاء بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، وهي المباراة التي أقيمت بجولة الإياب في الدوري السعودي 2022/2021 بجولته الـ 20، فيما فاز الرائد في لقاء الذهاب بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث.

تعرف الآن موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة والمعلق.

موعد مباراة الرائد والتعاون

موعد مباراة الرائد والتعاون هو السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري، في الجولة الـ 11 من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023/2022.

وستقام مباراة الرائد والتعاون على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت المغرب وتونس، السادسة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون بث مباشر هي قنوات ssc السعودية، ووفقاً لما كشفت عنه المجموعة السعودية، فسيتم بث أحداث ديربي بريدة على قناة (SSC SPORT 1 SD).

معلق مباراة الرائد والتعاون

معلق مباراة الرائد والتعاون هو المعلق الرياضي عبد الله الغامدي، حيث سيتولى مهمة وصف أحداث المباراة من الدقائق الأولى وحتى لحظة النهاية.

The post موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة والمعلق first appeared on النصر الإخباري.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “موعد مباراة الرائد والتعاون في الدوري السعودي 2023/2022 والقنوات الناقلة والمعلق” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *