الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

الاسباني أليخاندرو بالدي يتحدث عن مستقبله الغامض في برشلونة – الرياض نيوز

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو الاسباني أليخاندرو بالدي يتحدث عن مستقبله الغامض في برشلونة – الرياض نيوز .

تحدث الظهير الأيسر الدولي الاسباني أليخاندرو بالدي عن مستقبله الغامض في برشلونة، واعترف بأنه لا يعرف بعد ما إذا كان سيوقع عقدًا جديدًا في كامب نو.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا على تصنيف عالٍ منذ فترة حتى الآن، وقد قفز إلى فريق تشافي الأول هذا الموسم، حيث شارك في 20 مباراة في جميع المسابقات وشق طريقه إلى تشكيلة إسبانيا في كأس العالم 2022.

على مستوى النادي، لم يتبق أمام بالدي سوى 18 شهرًا على نهاية عقده الحالي، وعلى الرغم من استمرار المحادثات بشأن التمديد منذ شهور، إلا أنه لم يضع قلمًا على الورق بعد على الرغم من اعترافه علانية برغبته في القيام بذلك.

المشاكل المالية تثقل كاهل برشلونة

خلقت المشاكل المالية التي يعاني منها برشلونة حالة من عدم اليقين كبيرة بشأن عدد من تمديد العقود المحتملة.

وانتهك النادي الكتالوني بالفعل قواعد الحد الأقصى للرواتب في الموسم المقبل دون تسليم زيادات في الأجور للاعبين مثل بالدي، الذي أطاح بجوردي ألبا ليصبح الظهير الأيسر الأساسي للفريق.

وتحدث بالدي إلى كادينا سير حول مستقبله مع برشلونة، واعترف أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل، وأضاف: في الوقت الحالي، أترك كل شيء في يد وكيل أعمالي. نيتي أن أكون هنا دائمًا، لكن ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لا أعرف.

أشارت التقارير إلى أن شروط التمديد قد تم الاتفاق عليها بالفعل مع بالدي وممثليه، لكن برشلونة لم يتمكن بعد من الانتهاء رسميًا من زيادة الراتب حتى خفض رواتبهم.

بينما من الواضح أن الوضع ليس مثاليًا بالنسبة لبالدي، فقد اعترف الظهير الأيسر الشاب بأنه لا يشعر بأي ندم على رفض فرصة الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي.

وتابع: لم أكن أعرف ما سيكون عليه مستقبلي، الموسم الماضي لم يكن لدي الكثير من الدقائق في الفريق الأول، لكنني اعتبرت ذلك بمثابة تحدٍ لأنني أردت البقاء هنا. كانت هناك عروض ولكن لم يكن هناك شيء جاد لأنني أردت البقاء هنا.

وأردف قائلا: منذ عام تقريبًا كنت بين برشلونة B والفريق الأول والآن، بعد ستة أشهر، لعبت في كأس العالم وبدأت العديد من المباريات مع برشلونة. لقد كان حلمًا بالنسبة لي.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “الاسباني أليخاندرو بالدي يتحدث عن مستقبله الغامض في برشلونة – الرياض نيوز” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *