الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

بث مباشر الشـ1ـوط.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو بث مباشر الشـ1ـوط.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي .

يترقب الملايين من جمهور كرة القدم انطلاق اللقاء المثير الذي يجمع مانشستر سيتي مع ليدز يونايتد مساء اليوم الأربعاء، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وتتأهب كتيبة بيب جورديولا لتحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة من أجل المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وستكون مهمة اللاعبين تحقيق الفوز للعودة إلى الصدارة.

وتعتبر مواجهة مانشستر سيتي وليدز يونايتد المباراة الأولي التي سيخوضها اللاعبين بالدوري الإنجليزي بعد انتهاء المشاركة من بطولة كأس العالم قطر، ويخوض السيتي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وسيركز اللاعبين جهودهم من أجل اكتساب النقاط الثلاثة ومنافسة أرسنال على المركز الأول الذي نجح في بسط سيطرته عليه.

وسيكون مانشستر سيتي ضيفاً على ليدز يونايتد عندما تقام على ملعب ايلاند رود، ويبحث أبناء بيب جورديولا عن تحقيق النصر خارج الديار لتقليص فارق النقاط بينه وبين أرسنال الذي نجح في استمرار تصدر ترتيب الدوري المحلي.

ومن المتوقع أن يستمر المدير الفني بيب جورديولا بالاعتماد على ذات التشكيل الذي دفع به خلال مباراة ليفربول، حيث سيقود اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند قلب الهجوم إلى جانب اللاعب رياض محرز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة محقق النصر في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، ويحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

  • مانشستر سيتي يسعى للتسجيل مبكرا

  • حكم اللقاء يطلق صفارة الشوط الأول

  • تشكيل مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

    تعرض لكم تشكيل فريق المان سيتي بقيادة محرز في الدوري الإنجليزي:

    حراسة المرمى: إيدرسون.

    خط الدفاع: ووكر، دياز، جون ستونز، كانسيلو.

    خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، كيفين دي بروين.

    خط الهجوم: محرز، هالاند، جريليش.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “بث مباشر الشـ1ـوط.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد يلا شوت الجديد في الدوري الإنجليزي” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *