الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

بث مباشر.. مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا يلا شوت الجديد اليوم في الدوري المصري

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو بث مباشر.. مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا يلا شوت الجديد اليوم في الدوري المصري .

مباراة مميزة يخوضها الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا مساء الأربعاء 28 ديسمبر 2022، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، ويرفع الشياطين الحمر شعار الفوز لتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة السابقة، وكان المدير الفني للأهلي قد شدد على ضرورة تقديم مستوى جيد ومصالحة الجماهير الغاضبة والمستاءة من تراجع مستوى اللاعبين بشكل ملحوظ.

وسوف تشهد مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا العديد من التغييرات على تشكيلة الشياطين الحمر، حيث يتغيب اللاعب المتألق أكرم توفيق بعد الإعلان عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، فسوف يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 4 شهور، ويفقد الأهلي خدمات اللاعب أحمد عبد القادر بسبب الإصابة، وتحوم الشكوك حول امكانية الدفع باللاعب عمرو السولية.

وكان الأهلي قد انتهي من التجهيزات الجماعية لملاقاة نظيره سيراميكا كيلوباترا، فقد عقد المدير الفني مارسيل كولر مؤتمر صحفي أعلن من خلاله عن استعدادية اللاعبين للمواجهة مؤكدة على ضرورة الإلتزامات بالتعليمات التي قدمها لهم.

وتعرض الأهلي للعديد من الانتقادات القاسية بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة ليفقد الدرجة الكاملة، حيث انتهت المباراة بدون أهداف ليحصل الفريقين على نقطة واحدة فقط.

ويحتل الأهلي المركز الأولي برصيد 23 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات فيما تعادل في مباراتين، أما في سيراميكا كيلوباترا فقد جاء في المركز الثامنة برصيد 11 نقطة.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “بث مباشر.. مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا يلا شوت الجديد اليوم في الدوري المصري” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *