الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

محمد هنيدي يحسم الجدل حول الجزء التاني من فيلم “همام أمستردام”

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو محمد هنيدي يحسم الجدل حول الجزء التاني من فيلم “همام أمستردام” .

محمد هنيدى عن إمكانية عمل جزء ثان من “همام فى أمستردام”: ممكن

أجاب الفنان محمد هنيدي، على سؤال أحد متابعيه ممن سألوه حول إمكانية عمل جزء ثان من فيلم “همام في أمستردام” وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

منشور محمد هنيدي

 

وقال هنيدي: “ممكن ولو أن همام في الجزء الأول وصل للى هو عايزه وعمله، وهو إنه حقق حلمه في شراء المطعم اللى عايزه وبقى مليونير، ولكن ممكن ليه لأ”.

 

محمد هنيدي يحسم الجدل حول الجزء التاني من فيلم همام

 

وأضاف خلال الفيديو ردًّا على متابعيه ممن ينتظروا فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” بفارغ الصبر، قال: “ادعولي ينجح، ويكسر الدنيا”.

 

محمد هنيدي: أتمني العمل مع يحي الفخراني 

 

وعن الفنان الذى يتمني العمل معه أجاب فى الفيديو: “قلتها قبل كده كتير نفسى أمثل مع الفنان الكبير الأستاذ يحيى الفخراني، لما له من قيمة كبيرة، يقدرها الجميع وأقدرها بصورة كبيرة، وأتمنى أن يجمعنا عمل واحد”.

 

كما سأله نفس الشخص حول إمكانية توجهه إلى سوهاج في صعيد مصر وعمل عرض مسرحي هناك فأجاب بأنه يتمنى بكل تأكيد ذلك، سواء في سوهاج أو كافة محافظات الصعيد، وهو حلم يراوده بأن يعرض في تلك الأماكن المحببة إلى قلبه

 

أحدث أعمال محمد هنيدي 

 

ومن ناحية أخري، يفتتح النجم محمد هنيدى موسم إجازة منتصف العام الدراسى السينمائى، بفيلمه الجديد “نبيل الجميل أخصائى تجميل”، حيث ينطلق الفيلم فى دور العرض السينمائى يوم الأربعاء المقبل الموافق 28 ديسمبر ليكون أول أفلام الموسم الذى يشهد عرض 6 أفلام أخرى بجانب فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل”.

 

أبطال فيلم “نبيل الجميل أخصائى تجميل”

 

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

1672121599 495 محمد هنيدي يحسم الجدل حول الجزء التاني من فيلم همام

فيلم “الإنس والنمس”

 

ويذكر أن شارك الفنان محمد هنيدي مؤخرا في فيلم “الأنس والنمس” الذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج وسيناريو وحوار شريف عرفة.

 

 


وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص "محمد هنيدي يحسم الجدل حول الجزء التاني من فيلم "همام أمستردام"" ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *