الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

هل يتم إلغاء الطابور الصباحي بالمدارس تزامنًا مع برودة الأجواء في السعودية؟ –

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو هل يتم إلغاء الطابور الصباحي بالمدارس تزامنًا مع برودة الأجواء في السعودية؟ – .

هل يتم إلغاء الطابور الصباحي بالمدارس تزامنًا مع برودة الأجواء في السعودية؟ –

منذ بداية الأسبوع الماضي ، تدهورت الأجواء في كل مدن السعودية ، وأصبح اولياء امور الطلبة قلقين على أسرهم ، خاصة وأن الطلبة والطالبات يذهبون إلى المدرسة مبكرًا ، ووزارة التربية والتعليم في السعودية ، خوفا على الطلبة والطالبات والطالبات وسلامتهم ، أعلن تعليق الحضور في مدة زمنية في المملكة وهي (النماص ، المدينة المنورة ، مدينة بلقرن ، القربان ، مدينة البشير ، ظهران الجنوب). وستستمر الدراسة غدا بشكل طبيعي عن طريق المنصة التعليمية (مدرستي) التي انشئت منذ بداية جائحة (كوفيد_19) وحققت نجاحا كبيرا على نسبة الوطن العربي وبعد كل هذه القرارات التي اتخذتها الوزارة لسوء الأحوال الجوية ، هل سوف يتم إلغاء التجمع الصباحي في المدارس بالتزامن مع ذاك الجو الصعب؟ ذاك ما سوف نشرحه خلال مقالنا وفي فقرته القادمة.

هل الطابور الصباحي ملغى في المدارس؟

عقب أن أصدرت عدة مدن في السعودية قرارا بتعليق الدراسة في الأيام السابقة وغدا ، وردت عدة أسئلة من اولياء امور الطلبة وأهاليهم ، منها (هل تم إلغاء طابور الصباح في المدارس تزامنا مع الطقس البارد في السعودية). ؟) حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم توقيت الاصطفاف في المدارس وتطبيق الفترات الشتوية في المدارس والجامعات ، ليبدأ الطلبة والطالبات الصف الصباحي عند الساعة السابعة والساعة 15 دقيقة ، وبدء الأول الجلسة تقام المباراة الساعة السابعة بالضبط وثلاثين دقيقة في مدارس البنات ، أما في مدارس البنين فقد حددت الوزارة الصف الصباحي لهم تقام المباراة الساعة السابعة والثلاثين دقيقة ، وموعد الجلسة الأولى تبدأ في 7:-45 ، ولم تقوم بالإعلان الوزارة عن أي قرارات جديدة بخصوص إلغاء طابور الصباح ، لكن الوزارة تعمل جاهدة للحفاظ على صحة وسلامة طلابها.

هل الطابور الصباحي ملغى في المدارس؟

ما هي أطول إجازة قادمة للطلاب في العام الدراسي الحالي؟

كشفت وزارة التربية والتعليم في السعودية لطلابها في المدارس والجامعات عن إجازاتهم طوال ذاك العام الدراسي ، عن طريق التقويم الشامل مع تاريخ الإجازات (بالميلادي والهجري) ، وأوضحت عن طريقه أن الأطول رسمية. الإجازة التي يتلقاها الطلبة والطالبات والطالبات في العام الدراسي الحالي هي (عيد الفطر) ، وتستمر لفترة 13 يومًا ، على أن تبدأ في 13 أبريل 2023 م حتى السادس والعشرين من نفس الشهر 2023 م.

.
هل يتم إلغاء الطابور الصباحي بالمدارس تزامنًا مع برودة الأجواء في السعودية؟ –

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “هل يتم إلغاء الطابور الصباحي بالمدارس تزامنًا مع برودة الأجواء في السعودية؟ –” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *