الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر اليوم

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر اليوم .

القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر

إليكم الأن تفاصيل القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر الحلقة الأولى، حيث يتساءل الكثير من المتابعين العرب عن توقيت موعد عرض برنامج سعودي أيدول 2023 وعلى أي قناة؟، وأسماء لجنة التحكيم، ورابط التسجيل في البرنامج.

يعد برنامج سعودي ايدول النسخة السعودية، من أشهر البرامج لاكتشاف المواهب الغنائية والطربية من الشباب والفتيات الذين يحلمون باقتحام عالم الفن.

وقد أطلت الفنانة أحلام الشماسي، عضو لجنة تحكيم برنامج سعودي آيدول، في بروموىالبرنامج ببجامة نوم زرقاء، لتشوق جمهورها لأولى حلقات البرنامج.

لذا نقدم لكم الآن تفاصيل القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 وموعد البرنامج، ولجنة التحكيم ورابط التسجيل في البرنامج.

موعد عرض برنامج سعودي أيدول 2023

من المقرر عرض أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول 2023 بث مباشر على الهواء، في مرحلة الأداء التجريبي يوم الثلاثاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2022.

على أن يتم عرض حلقات العروض المباشرة، في منتصف شهر يناير/ كانون الأول 2023 ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023

تضم لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول 2023، باقة من ألمع نجوم ونجمات الوطن العربي في سماء الطرب والفن، وهم:

  • الملكة أحلام الشامسي.
  • أصالة نصري .
  • أصيل أبو بكر من المملكة العربية السعودية.
  • الفنان ماجد المهندس من دولة العراق.
القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر
2023

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض برنامج سعودي ايدول Saudi Idol على MBC الرسمية

القنوات الناقلة لبرنامج سعودي ايدول 2023 بث مباشر

يتساءل الكثير على قناة يتم عرض أولى حلقات برنامج سعودي أيدول لاكتشاف ودعم المواهب على الهواء مباشرة، والإجابة هي شاشة قناة MBC، والتي توفر مشاهدة بجودة عالية HD.

فكما اعتدنا من شبكة قناة إم بي سي ، على تقديم الكثير من البرامج التلفزيونية المتميزة والناجحة بشكل خاص ومميز، مما يجعلها تستقطب الملايين من المشاهدين من كافة أنحاء العالم.

رابط التسجيل في برنامج سعودي آيدول Saudi Idol

يمكنكم الآن القيام بالتسجيل للمشاركة في برنامج سعودي آيدول، من هنا.

The post القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر اليوم first appeared on النصر الإخباري.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “القنوات الناقلة لبرنامج سعودي أيدول 2023 بث مباشر اليوم” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *