الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية واستكمال الدراسة عن عقب لكافة المراحل الدراسية –

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية واستكمال الدراسة عن عقب لكافة المراحل الدراسية – .

تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية واستكمال الدراسة عن عقب لكافة المراحل الدراسية –

تعليق الدراسة غدا في السعودية ، فيما يتعلق بالدراسة في الكثير من الأماكن المتنوعة ، بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة في مختلف الأماكن ، ابتداء من يوم الاثنين وتستمر حتى نهاية الأسبوع ، لكن وزارة أعلن التعليم تعليق الدراسة غدا في السعودية ، في مناطق “القرابات ، بلقرن ، النماص ، البشائر” ، كما تم نقل الدراسات عن عقب لتلك الأماكن عن طريق منصة مدرستي التعليمية. باعتبارها الكليات التقنية في مناطق “قرن ، النماص ، تنومة”. غداً.

تعليق الدراسة غدا في السعودية

وأكدت وزارة التربية والتعليم في السعودية حرصها على الحفاظ على صحة الطلبة والطالبات وضمان سلامتهم ، وبالتالي توفر سبل التعلم لهم بيسر ودون صعوبة عن عقب وباستخدام منصة مدرستي التعليمية ، وأعلنت تعليق الدراسة. في المدارس والكليات بسبب سوء الأحوال الجوية ووجود ضباب شديد ، في نفس الوقت الذي أكد فيه نقل الدراسات. عن عقب للطلاب ، ودعا المواطنين إلى البقاء داخل منازلهم ، وارتداء الملابس الثقيلة ، وتجنب الخروج إلا للضرورة القصوى.

جامعة الباحة

كما أعلنت جامعة الباحة عبر موقعها الرسمي أنه بناء على ووفقا لتلك التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية ، وحرصًا على سلامة الأغلبية ، فقد تقرر تعليق الحضور. صباح الغد الثلاثاء في كل مقار الجامعة ، وتستكمل الدراسة خلال هذا الوقت. الأيام بعيدة لكل الطلبة والطالبات والطالبات وموظفي الجامعة ، ووفقاً لأنظمة الجامعة وتعليماتها.

سوء الاحوال الجوية هو سبب تعليق الدراسة

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن تعليق الدراسة هو أمر مؤقت لحين استقرار الوضع فقط في السعودية ، خاصة عقب صدور تقرير الأرصاد الجوية الذي يظهر أن حالة عدم الاستقرار ستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري. ، ومن المتوقع أن يظل في كل أنحاء السعودية. وأوضح المركز أن هذه التقلبات الجوية التي تشهدها المملكة في الوقت الحاضر تحدث لأول مرة ومن المتوقع أن تستمر حتى الأربعاء المقبل.

.
تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية واستكمال الدراسة عن عقب لكافة المراحل الدراسية –

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “تعليق الدراسة غدا الثلاثاء بسبب سوء الأحوال الجوية واستكمال الدراسة عن عقب لكافة المراحل الدراسية –” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *