الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

الزمالك يفحص نداي خارجيًا خوفًا من الإصابة المُزمنة

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو الزمالك يفحص نداي خارجيًا خوفًا من الإصابة المُزمنة .

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن السنغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، يخضع للفحص الطبي مرة أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نداي مهاجم الزمالك، يعاني من إصابة مُزمنة منذ التعاقد معه من لوزيرن السويسري وهو ما يتسبب في ابتعاده فترة طويلة عن الملاعب.

وأكد مصدر داخل النادي، أن اللاعب السنغالي سوف يخضع للفحص الطبي من أجل الاطمئنان عليه، والتأكد من مدى احتياجه لفترة تأهيل خارجية.

الزمالك يقرر اجراء اختبار شامل على نداي

وخاطب الفارس الأبيض، بعض الأطباء الأجانب وأرسل جميع الفحوصات الخاصة باللاعب، لمعرفة سبب الإصابة وتأخر عودته للملاعب.

ومن المقرر أن يكون الفحص الطبي الذي سوف يخضع له اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، هو الفاصل بشكل كبير حول موقفه من العودة، وسوف يتم إجرائه في أحد المستشفيات الخارجية، لتحديد إذا كانت الإصابة عادية أم مُزمنة.

من ناحية أخرى، سقط الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، بالتعادل السلبي أمام المقاولون العرب، بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق، البدلاء و المستبعدين من مواجهة المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس الأحد، تدريبات تأهيلية قوية خلال المران الجماعي اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21، بعد خوض 9 مباريات حيث نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مباريات.

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “الزمالك يفحص نداي خارجيًا خوفًا من الإصابة المُزمنة” ويسعدنا بلا شك التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ.

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *