الإمارات اليوم تليجرام
الاسرة

تشكيلة أستون فيلا وليفربول الأساسية في الجولة 17 من البريميرليج

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة أستون فيلا وليفربول الأساسية في مباراة اليوم الاثنين الموافق 26-12-2022، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي فريق المدرب اوناي ايمري مع ليفربول في أول أيام البوكسينج داي على ملعب الفيلا بارك بداية من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم بول تيرني.

وتتجه أنظار فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الفرعون المصري محمد صلاح بعد الراحة التي حصل عليها خلال نهائيات كأس العالم 2022، بالإضافة إلى زميله في الفريق داروين نونيز، وبدرجة أقل ترينت أليكساندر أرنولد واندرو روبرتسون وأولي واتكينز.

تشكيلات الفرق: مباراة أستون فيلا – ليفربول

هناك فرصة أن يكون فيليب كوتينيو متاحًا لمباراة فريقه السابق اليوم الاثنين، حيث تم رصد أغلى صفقة بيع لليفربول في التدريبات بعد غيابه في الأسابيع الأولى من عهد إيمري بسبب إصابة في الفخذ.

لكن من غير المتوقع أن يعود المدافع البرازيلي دييجو كارلوس من الإصابة بتمزق في وتر العرقوب قبل شهر فبراير المقبل.

وعاد الثنائي البولندي ماتي كاش وجان بيدناريك من مونديال قطر مع البلجيكي ليندر ديندونكر، لكن من غير المرجح أن يظهر الحارس إيميليانو مارتينيز الفائز بكأس العالم 2022 مع استون فيلا قبل شهر يناير.

بالمقابل، تعثر جيمس ميلنر بسبب إصابة في أوتار الركبة في النصف الأول من مباراة ليفربول المثيرة في كأس الرابطة الانجليزية مع مانشستر سيتي مساء الخميس، لينضم لاعب خط الوسط المخضرم إلى غرفة العلاج المأهولة بالسكان.

قد يعود روبرتو فيرمينو وكيرتس جونز من مشاكلهما العضلية الصغيرة في وقت مبكر من شهر يناير، لكن ديوجو جوتا (ربلة الساق) وآرثر ميلو (الفخذ) سيبقون خارج الملاعب حتى فبراير، بينما قد يمتد انتظار تعافي لويس دياز حتى مارس بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة.

تشكيلة أستون فيلا المحتملة اليوم: أولسن؛ ماتي كاش، كونسا، مينجز، لوكاس دين؛ ماكجين، كامارا، دوجلاس لويز، بوينديا؛ ليون بيلي، أولي واتكينز.

تشكيلة ليفربول المحتملة اليوم: أليسون بيكر؛ ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون؛ هارفي إليوت، فابينيو، تياجو ألكانتارا؛ محمد صلاح، داروين نونيز، فابيو كارفالو.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تشكيلة أستون فيلا وليفربول الأساسية في الجولة 17 من البريميرليج .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *