الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

رابط تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا 2023

كما عودناكم دائماً أعزائنا زوار موقع الإمارات اليوم نقوم بنشر المواضيع وفقاً لطلباتكم وتساؤلاتكم الشائعة عن معلومة معينة، وموضوع مقالنا اليوم هو رابط تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا 2023 .

رابط لتنزيل تطبيق Lensa للذكاء الاصطناعي ، وهو أفضل تطبيق يسمح لك بتعديل صورتك الشخصية باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. في الآونة الأخيرة ، أصبح رابط تنزيل تطبيق تحويل صور الذكاء الاصطناعي للجوال منتشرًا في محرك البحث ، لكننا موجودون على موقع الإمارات اليوم ، وسنوفر لك التفاصيل وكيفية استخدام تطبيق Lensa AI للاصطناعية تحرير الصور بالذكاء ، بالإضافة إلى تطبيق Dawn AI للجوال.

قم بتنزيل تطبيق Lensa AI للهواتف المحمولة

حظي رابط تنزيل تطبيق Lensa AI لتحرير الصور مؤخرًا باهتمام كبير بعد إضافة ميزة Magic Avatar ، والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور بطريقة غير مسبوقة. أطلقت Prisma Labs تطبيقات Lensa AI لنظامي Android و iOS منذ عام 2018 ، ولكن في هذه الأيام ، يسيطر التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أي من تطبيقات الوسائط الاجتماعية هذا الأسبوع ، فمن المحتمل أنك رأيت صورًا لأصدقائك أعيد تخيلها كعوالم خيالية أو شخصيات كرتونية أو كائنات سماوية.

يمكنك أيضًا العثور عليه من الرابط لتنزيل تطبيق Dawn AI ، وذلك بفضل تطبيق “Lensa” الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم الصور الرقمية بناءً على الصور المرسلة من قبل المستخدمين.

التقطت صور “Lensa” عالية الجودة والملفتة للنظر على وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل تبييض البشرة كما لو تم تطبيق طلاء زيتي ، ومظهر الجسم. يمكن تنزيل Lensa بالعديد من المرشحات من هنا.

تعمل ميزة الصورة الرمزية السحرية الجديدة داخل التطبيق وتستخدم نموذج AI مفتوح المصدر يسمى Stable Diffusion لمعالجة 10-20 صورة رمزية.

يوفر التطبيق هذه العملية من خلال منصة الحوسبة السحابية Amazon AWS. نظرًا لمعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي ، تستغرق العملية وقتًا أطول حتى تكتمل مقارنة بعمليات التحرير التي توفرها تطبيقات تحرير الصور التقليدية.

أعلنت الشركة المالكة للتطبيق أنه بمجرد إنشاء الصورة الرمزية السحرية ، ستتم إزالة صورة الملف الشخصي للمستخدم والنموذج المرتبط بها نهائيًا من خوادمهم.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة Magic Avatars ، يرجى تنزيل التطبيق من متجر Google Play لنظام Android أو App Store لنظام iOS وفتح التطبيق والنقر على الزر الأصفر المسمى Magic Avatars.

بعد الاختيار من 10 إلى 20 صورة رمزية والنقر فوق متابعة ، سيطلب التطبيق من المستخدم دفع الرسوم المطلوبة لإنشاء صورة رمزية سحرية تبدأ من 3.99 دولارًا اعتمادًا على العدد الذي يريده.

والذي يأتي بثلاثة خيارات: 50 صورة أو 100 صورة أو 200 صورة. اعتمادًا على عدد الصور المختارة ، تستغرق عملية المعالجة من 20 إلى 40 دقيقة.

رابط تنزيل تطبيق Dawn AI قم بتحويل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

إليك الرابط لتنزيل تطبيق Dawn AI لتحويل الصور للجوال. يتيح لك هذا التطبيق تحويل صورتك الشخصية إلى صورة رمزية باستخدام تقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

يمكنك الاطلاع على هذه المقالة لمعرفة كيفية وخطوات تحويل الصور إلى رسوم متحركة باستخدام تطبيق Dawn AI.

تم تطوير هذا التطبيق مؤخرًا لاستخدامه في تحويل صور الذكاء الاصطناعي ، والعمل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة لإنشاء صور رمزية مختلفة بناءً على بضع كلمات أو أوصاف تدخلها ، وهو تطبيق يحول صورك بطريقة سحرية إلى فن جميل.

يمكنك لاحقًا مشاركة الصور مع عائلتك وأصدقائك أو حتى مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي. تم تطوير هذا التطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وهو متاح من متجر Google Play. يحتوي على مساحة صغيرة وواجهة سهلة والعديد من عناصر التحكم التي تمنح المستخدمين تجربة رائعة لتحويل صورتهم إلى صورة رمزية باستخدام التكنولوجيا. الذكاء الاصطناعي لتحميل التطبيق من هنا.

كيفية استخدام تطبيق AI Image Transformation

  • بعد تنزيل التطبيق ، افتح التطبيق من قائمة جهازك ، قم بتحميل الصورة التي تريد تغييرها من قائمة الكاميرا بهاتفك بعد تحميل صورتك ، أدخل الكلمات الأساسية التي تصف نوع الصورة الرمزية التي تريد إنشاءها.
  • يمكنك مشاهدة الصورة الرمزية الخاصة بك تتشكل أمام عينيك حتى تكتمل الصورة الرمزية النهائية.
  • لديك خيار النقر فوق الصورة ومشاركة الصورة مع أصدقائك على مختلف منصات الوسائط الاجتماعية.
  • يمكنك أيضًا حفظ الصورة في معرض هاتفك.

مزايا تحميل برنامج لينسا

يتضمن هذا البرنامج العديد من المزايا والخصائص الفريدة ، وبالتالي فقد تمكن في وقت قصير من التفوق في الأداء على تطبيقات التحرير الأخرى ، وسوف نشرح الآتي أهم هذه المزايا والخصائص:

  • يعد هذا التطبيق من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتحرير الصور المختلفة والتخلص من الأشياء غير المرغوب فيها.
  • إنه تطبيق مجاني تمامًا ، لذلك لن يضطر المستخدم إلى دفع أي اشتراكات أو مبالغ مالية.
  • يتضمن التطبيق العديد من الأدوات والميزات التي تساعد المستخدم في الحصول على صورة دقيقة للغاية واحترافية.
  • من خلال التطبيق يمكن إبراز الصور وإضافة العديد من المؤثرات إلى الخلفية وإبراز العيون وإخفاء جميع العيوب.
  • يمكن عمل Portrait في أسرع وقت ممكن ، والحصول على صورة رائعة يحبها الجميع.
  • يحتوي التطبيق على العديد من أنواع صبغات الشعر ليختار المستخدم ما يناسب أسلوبه وشخصيته.
  • يعالج التطبيق بهت الألوان ويضبط الإضاءة الخافتة ، وذلك باستخدام محرر الصور وهو سهل الاستخدام للغاية بحيث لن يواجه المستخدم أي صعوبة في التعامل معه.

لتنزيل برنامج Lensa اضغط هنا

وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا هذا على موقعم الإمارات اليوم قد كفى ما تبحثون عنه فيما يتعلق بخصوص “رابط تحميل برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانًا 2023“.

وسيسعدنا بلا شك ان لا تترددوا في التواصل معنا او ترك تعليقاتكم في حال كان لديكم أي ملاحظات او استفساراتٍ .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *