الإمارات اليوم تليجرام
مصر

حصريا أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية

 

أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية، / تحظى أسعار الذهب باهتمام كبير من المواطنين وكذلك للعديد من الناس ، حيث يعتبر هذا المعدن الأصفر أحد منتجات التوفير التي يمكن للمرء أن يستثمر فيها.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية

كما أنه يستخدم للتعبير عن الحب أو الإعجاب من خلال إعطائه لمن يحب. منها والأسرة والأصدقاء في مناسبات مختلفة.

أسعار الذهب تشهد محركات البحث عن أسعار الذهب ارتفاعا يوميا في الطلب على أسعار الذهب ، نظرا لأهمية هذا المعدن أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية. 

ونظرا للاضطرابات الأخيرة التي شهدتها ، متأثرة بالأحداث العالمية التي بدأت مع وباء كورونا وانتهت مع أزمة روسيا الأوكرانية.

أسعار الذهب اليوم الجمعة شهدت أسعار الذهب تراجعا بنحو 6 جنيهات ، ليسجل جرام واحد من الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 1110 جنيهات للجرام مقابل 1116 جنيها للجرام.

والسعر العالمي من الذهب في وقت كتابة هذه السطور كان 1727 دولارًا. وفي هذا الملخص نرصد أسعار الذهب اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 في السطور التالية:

سعر الذهب عيار 18 ، سجل سعر الذهب عيار 18 قرابة 950 جنيهاً أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية. 

أسعار الذهب عيار 21 ، وبلغت أسعار الذهب عيار 21 الأكثر شيوعاً والأكثر مبيعاً في جمهورية مصر العربية 1110 جنيهات.

سعر الذهب عيار 24 وسعر الذهب عيار 24 بلغ 1270 جنيها.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة ، اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 ، وصل سعر الجنيه الذهب في مصر إلى 8810.

ارتفاع أسعار الذهب ارتفعت أسعار الذهب بسبب ارتفاع حجم الطلب في السوق المحلي بفارق كبير عن حجم العرض أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية. 

ثم تراجعت الأسعار مرة أخرى بسبب الانخفاض العالمي في سعر الذهب ، بحسب الشعبة العامة للذهب والمجوهرات. ومصوغات الاتحاد العام للغرف التجارية.

أسعار الذهب العالمية ينتظر سوق الذهب العالمي إعلان الناتج المحلي الإجمالي في أستراليا ، والميزان التجاري في الصين ، ومؤشر أسعار المنازل من هاليفاكس في بريطانيا العظمى.

بالإضافة إلى إعلان الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا ، ثم من الناتج المحلي الإجمالي لألمانيا. منطقة اليورو ، ثم الميزان التجاري في أمريكا.

بلغت أسعار الذهب وسندات الخزانة الأمريكية عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات أعلى مستوى لها منذ 16 يونيو حيث من المتوقع أن يواصل مجلس الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة.

لأن العائد المرتفع يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب المتعثر ، والذي بدوره يؤثر على الذهب الأسعار أسعار الذهب اليوم الجمعة 9-9-2022 في الأسواق المحلية والعالمية. 

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *