الإمارات اليوم تليجرام
الامارات

طيران شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “بسمة طفل”

أسعدت  إدارة طيران شرطة أبوظبي أطفال دار زايد للرعاية الأسرية بكافة فئاتهم العمرية بمشاركة أبناء منتسبي طيران شرطة أبوظبي ضمن مبادرة نفذتها تحت شعار “بسمة طفل”، وركزت على توزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية وتعريفهم عن قرب مهام طيران شرطة أبوظبي من خلال زيارة  قسم العمليات الجوية، وقسم الإسعاف والإنقاذ الجوي، وقسم الصيانة.

ورحب فريق السعادة في الإدارة بزيارة الأطفال ورافقهم  خلال الزيارة مع الحرص  على إسعادهم وإدخال السرور إلى قلوبهم ودمجهم مع مختلف فئات المجتمع.

وأوضح نائب مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي العقيد طيار طارق جمعة العوضي، أن المبادرة تأتي  ضمن اهتمام  شرطة أبوظبي بدمج أطفال الدار في المجتمع  والتأكيد بأنهم  جزء مهم في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وأفراد هذه الأسرة الكبيرة ولهم الحق في اختيار مستقبلهم المهني والعملي بما يحقق تطلعاتهم  المهنية  المستقبلية.

وعبر الأطفال عن فرحتهم وسرورهم بالبرنامج الحافل الذي نفذته شرطة أبوظبي واهتمامها بتعزيز روح الانتماء إلى الوطن والاعتزاز بقيم دولة الإمارات الأصيلة في نفوسهم وشكرت دار زايد للرعاية الأسرية إدارة طيران شرطة أبوظبي على مبادرتها المتميزة.

 

stand

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر






كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول طيران شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “بسمة طفل” .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *