الإمارات اليوم تليجرام
مصر

موعد بداية ونهاية فصل الشتاء 2023 في مصر

ما هو موعد بداية ونهاية فصل الشتا؟ حيث يتحدد موعد بدء فصل الشتاء بعد انتهاء الخريف، ويتبعه الربيع ثم الصيف، ومدة كل منهم تبلغ 3 أشهر مقسمة على شهور السنة 2023.

موعد بداية ونهاية فصل الشتاء
موعد بداية ونهاية فصل الشتاء

موعد بداية ونهاية فصل الشتاء

وصرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن موعد فصل الشتاء في مصر 2023 تبعا لما جاء في الخرائط الجغرافية، موضحة أن العوامل المناخية التي سيشهدها العام ستكون مشابهة إلى حد كبير لما تأثرت به البلد من طقس في العام الماضي.

وأشارت الدكتور منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن بداية فصل الشتاء تكون عقب انتهاء الخريف الذي بدأ يوم 21 سبتمبر الماضي ويستمر لمدة ثلاثة أشهر متتابعة

موعد بداية ونهاية فصل الشتاء
موعد بداية ونهاية فصل الشتاء

موعد نهاية شتاء هذا العام

وأوضحت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية متى يبدأ فصل الشتاء في مصر، حيث أن موعده يأتي بعد آخر يوم في تاريخ الخريف، أي أنه يوم 21 ديسمبر 2022، ويتميز بزيادة في شدة الرياح وفرص سقوط الأمطار الغزيرة والمتوسطة والزخات على المحافظات.

وينتهي الشتاء مع بدء فصل الربيع بتاريخ 21 مارس 2023 والذي يتميز باعتدال درجات الحرارة قبل أن تشرع في الارتفاع لاستقبال الصيف في 21 يونيو المقبل

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول موعد بداية ونهاية فصل الشتاء 2023 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *