الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

www.epicgames.com activate ربط حساب ايبك قيمز بالسوني

تنشيط www.epicgames.com ربط حساب Epic Games بـ Sony ، هناك العديد من اللاعبين الذين يبحثون عن طريقة لربط حساب المنصة بحساب Epic Games ، بحيث يمكن إنشاء حساب جديد ، والتمتع بالعديد من الميزات والمميزات الرائعة ، ويمكن للمستخدم بعد ذلك استخدم عددًا كبيرًا من الألعاب الممتعة والمثيرة ، بما في ذلك لعبة Fort Knight ، وفي هذه المقالة ، سنتعلم كيفية ربط حساب Epic Games بحساب Sony.

تنشيط www.epicgames.com اربط حساب Epic Games الخاص بك بـ Sony

يمكن لجميع عشاق لعبة Fortnite ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في ربط الحساب بمنصة Epic ، ربط الحساب ، والحصول على أشكال عشوائية بالإضافة إلى الجلود السوداء ، باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً ، انتقل إلى رابط تنشيط epic games.com.
  • يتم الضغط على تسجيل الدخول ، ثم يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي على Epic Games.
  • انقر فوق التحقق من الإعداد للتحقق من الإعداد.
  • يمكن للمستخدم ربط أي حسابات إضافية لم يسبق له ربطها ، مثل PlayStation و Xbox و Switch و Steam.
  • وتجدر الإشارة إلى أن تاريخ الميلاد لا تتم إضافته إلى حساب Epic Games ، حيث يجب أن يكون قادرًا أولاً على توصيل منصات الألعاب ، أو استخدام Rocket League.
  • بعد إتمام عملية ربط الحساب بنجاح ، يجب على المستخدم اختيار الحساب الذي يريده ، وتحديده كحساب رسمي وأساسي.
  • يتم استخدام مستوى الحساب الرسمي ، بالإضافة إلى التقييمات ، ويتم تقديم Rocket Pass لجميع الأنظمة الأساسية الأخرى المرتبطة.
  • من خلال هذا الرابط ، تتم مشاركة جميع المخزون الموجود على الأنظمة الأساسية ، كما يتم ربط العناصر الجديدة التي حصل عليها المستخدم بالمنصة الرسمية.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه من الضروري الاختيار جيدًا ، حيث لا يمكن تغيير المنصة الرسمية إلا مرة واحدة كل 24 ساعة.

Epic Games حساب سوني

وتجدر الإشارة إلى أنه عند ربط الحسابات ، لن تتوفر ميزة الجمع بين جميع الأرصدة والرموز المميزة للرياضات الإلكترونية ، ولكن عندما ترغب في الوصول إليها ، يجدها المستخدم في المنصة التي اشتراها ، وفي حالة إلغاء عملية ربط الحسابات ، ثم تبقى جميع العناصر على المنصة التي تم شراؤها ، ولن تكون متاحة فقط عند اللعب على نفس الجهاز.

ما هي لعبة Fortnite؟ وعلاقاتها بربط حساب Epic Games

تعد لعبة Fortnite من أفضل الألعاب عبر الإنترنت التي يستخدمها مجموعة كبيرة من الأشخاص وخاصة الشباب ، والتي من خلالها يمكن اللعب والتواصل مع العديد من الأصدقاء في العالم ، كما أنها تتميز بخاصية محادثات الفيديو ، وهي يمكن تنزيلها على جميع أنواع الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت Android أو iPhone يمكن أيضًا تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر.

استحوذت Epic Games على تطبيق دردشة الفيديو منذ عدة سنوات ، ولهذا عززت الشركة الأمريكية الارتباط بين كل من اللعبة والتطبيق لتتمكن من استخدامه بسهولة.

اقرأ أكثر:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول www.epicgames.com activate ربط حساب ايبك قيمز بالسوني .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *