الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

موقع قرية زمان موسم الرياض 2023 2022 حجز تكت عبر تكت مكس

يتم تنظيم قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض ويبدأ الافتتاح في الساعة 04:00 مساءاً حتى 12:00 صباحاً، وتستمر القرية المشار اليها “قرية زمان” في إستقبال زوارها في فترة موسم الرياض وجدير بالذكر إنها واقعة في حي غرناطة في شمال الرياض العاصمة، تتميز القرية بالجمع بين إهتمامات جميع الأجيال وخصائص التراث القديم، في شكل يجعل الحضور يعيشون صور الماضي في أدق التفاصيل القديمة التي كانت أسس الحياة من خلال جلسات مزينة بالاضواء والعروض التفاعلية، لذلك نجد ان الشعب السعودية حريص جداً بزيارة موقع الحدث لبدء تجارب متنوعة فيه وهو ما يدفعنا لوضع شرح حول طريقة عملية حجز التكت ومشاركة عنوان موقع قرية زمان.

تتواصل بشكل ملحوظ استفسارات من الجمهور عن ماهي القنوات الرقمية التي تسمح بحجز تكت قرية زمان بعد تم الإعلان رسمياً من منظمي موسم الرياض بدء طرح تكت القرية مجاناً وهذا الشرح يبين رابط حجز قرية زمان وكيفية حجزتذاكرها بصورة صحيحة من خلال تكت مكس.

لماذا تختار قرية زمان موسم الرياض 2023

قرية زمان موسم الرياض تجمع الكثير من العروض التفاعلية وحفلات الرقص المطابقة للموروث الثقافي في المملكة العربية السعودية- توفر تجربة ما كان عليه الأجداد في الزمن السحيق ضمن محاكاة واقعية تعكس التراث المهني والمعيشي في الماضي بما يقترن بتقوية شعور الانتماء الى هذه الأرض وتربط الأجيال بتراثهم الأصيل، تشكل عناصرها مزيج متنوع المتمثلة في تجارب متنوعة من  جلسات تصويرية، اكشاك أطعمة، وعروض متجولة بأزياء سعودية، بالاضافة الى استديوهات تتمحور فكرتها على إعادة مشاهد شريطية قديمة مثل مبنى القناة الأولي للتلفزيون السعودي وبالتأكيد سيكون أكبر موثق لتجربة الإنتاج التلفزي.

بدايةً، يجب أن نعرف أن الدخول للفعالية يتم بشكل مجاني- لكن، لا بد من حجز التذاكر قرية زمان، وذلك يكون عن طريق موقع موسم الرياض riyadhseason sa، وفي فقرات هذا الموضوع بحث عن كيفية حجز تذاكر موسم الرياض قرية زمان فتابعوا السطور التالية.

حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2023

  • سجل دخولك إلى موقع موسم الرياض وإذا لا تمتلك معلومات الدخول سجل حساب جديد
  • ثم الدخول الى حسابك في الموقع بالبريد الالكتروني وكلمة السر.
  • أنقرعلى تبويب المسمى “الفعاليات”
  • يتم توجهيك تلقائياً الى صفحة تذاكر قرية زمان
  • إبدء الحجز بالضغط على أيقونة احجز الآن يسار الشاشة من الصفحة السابقة.
  • حدد تاريخ حضور فعالية قرية زمان حيث يشترط الحضور مبكراً.
  • حدد التذاكر وعددها المراد حجزها بحد أقصى 5 تذاكر لكل فرد.
  • أنقر فوق أيقونة اشتر الآن لاستكمال تعليمات شراء تذكرة قرية زمان
  • علماً أن التذكرة لا يشترط ربطها في تطبيق توكلنا ويكفي إبراز الحالة الصحية في التطبيق المذكور.

كيف تستخدم تطبيق موسم الرياض لحجز تذاكر قرية زمان

يمكنك بدء تحميل تطبيق موسم الرياض من متجري ستور ابل وجوجل بلاي للقيام بحجر تذاكر قرية زمان من خلال التطبيق المرفقة روابطه أدناه.

  • تحميل تطبيق موسم الرياض بنظام ios للايفون من الرابط هنا.
  • تحميل تطبيق موسم الرياض للاندرويد من الرابط هنا.
  • يمكن للمستخدم الانتقال الى فعالية قرية زمان وإتباع الخطوات الموضحة سابقاً لـ حجز تذاكر الدخول في قرية زمان

مكان موقع قرية زمان موسم الرياض

عنوان موقع قرية زمان 2896 الامير بندر بن عبدالعزيز، 8175،, Riyadh 13233 قرية زمان, Saudi Arabia، حيث موقعها بجانب استاد الملك فهد الدولي والمطلة ايضا قرية زمان على شارعين رئيسين شارع خليج الإسكندرية وشارع الأمير بندر بن عبدالعزيز.

ونشير ان قرية زمان تتضمن العديد من المناطق المتنوعة أبرزها منطقة دكاكين والتي تنشط بها أعمال مختلفة كالحرف اليدوية مثل صناعة الفخار والسدو والخناجر والخزف وصناعة وإعداد دهن العود، والمجوهرات.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول موقع قرية زمان موسم الرياض 2023 2022 حجز تكت عبر تكت مكس .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *