الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تحميل تطبيق تستات للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Tastat للأندرويد والايفون ، تطبيق Tastat من التطبيقات الهامة جدا ، وهو بيئة تعليمية متكاملة توفر للطالب المراجعات والتمارين ، كما يتضمن العديد من الاختبارات والامتحانات التي تساعد الطالب على تحديد موقعه. مستوى. التطبيق يعتمد على أحدث التقنيات والأساليب المتقدمة. يمكن تحميل التطبيق على اجهزة الموبايل والهواتف المختلفة ومن اهدافه توفير جهد الطالب وكذلك توفير المال.

قم بتنزيل تطبيق Test لأجهزة Android و iPhone

يتم تنزيل هذا التطبيق مجانًا على جميع أجهزة Android و iPhone ، ويتضمن مناهج لجميع المستويات الأكاديمية. سنتعرف على المواد الأساسية التي يوفرها للطلاب على النحو التالي:

  • المرحلة الابتدائية: تقدم اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، والدراسات الاجتماعية ، والعلوم ، والرياضيات.
  • المرحلة الإعدادية: وتقدم اللغة العربية ، واللغة الإنجليزية ، والعلوم ، والدراسات الاجتماعية ، والرياضيات.
  • المرحلة الثانوية: العربية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والهندسة ، والجبر ، والتفاضل ، والهندسة المكانية ، وعلم المثلثات ، والتكامل ، والتمايز ، والديناميكيات ، والإحصاءات ، والبيولوجيا ، والفيزياء ، والكيمياء ، والتاريخ ، والجيولوجيا ، وعلوم البيئة ، والفلسفة ، والمنطق ، والجغرافيا ، وعلم النفس ، وعلم الاجتماع.

مزايا تحميل تطبيق الطالب

يوفر التطبيق للطالب الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة. هذه المزايا هي كما يلي:

  • تم تصميم هذا التطبيق بشكل جميل وسهل التنزيل. كما أنه يتميز بالأداء السريع. لا يتم استخدامه فقط على الهواتف الذكية ، ولكن يمكن أيضًا تنزيله على جميع أجهزة الكمبيوتر.
  • يوفر للطالب الكثير من الدورات الدراسية وبالتالي يوفر عليه الكثير من الجهد والمال. كما أنه يوفر له العديد من التمارين والاختبارات التي تغطي المنهج بأكمله.
  • يعمل التطبيق بأحدث التقنيات والوسائل المتقدمة ، بحيث يتم تصحيح الاختبارات تلقائيًا ، وتظهر النتائج بعد انتهاء الاختبار ، ويتم الرد على الأسئلة بشكل نموذجي ، بالإضافة إلى توضيح بعض الشروحات لمفاهيم الاختبار. موضوع الاختبار.
  • يتم توفير مساحة كافية عندما تريد الدراسة عبر الإنترنت حتى يتمكن الطالب من الوصول إلى المحاضرات بسهولة.

مزايا تنزيل تطبيق الاختبار للمعلم

لا تقتصر ميزات وفوائد تطبيق Tastat على الطالب فقط ، بل إنه يوفر أيضًا الكثير من الخدمات للمعلم ، والتي نوضحها أدناه:

  • يمكن استخدام التطبيق بسهولة سواء على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ، حيث أنه يشمل جميع المواد الدراسية لجميع المستويات التعليمية ، وهذا يسهل بشكل كبير عملية التدريس على المعلم.
  • يمنح التطبيق المعلم الكثير من التمارين والتقييمات لاستخدامها مع الطلاب ، بالإضافة إلى الاختبارات عبر الإنترنت مع نماذج من الإجابات.
  • من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يتضمن خاصية التصحيح التلقائي ، وهذا يوفر على المعلم الكثير من الوقت والجهد.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الأسئلة التي تساعد المعلم على تحضير الاختبارات في وقت قصير وبسرعة ، ومن خلاله يمكن عمل معادلات متنوعة وكذلك رسوم بيانية.
  • يتم استخدام التطبيق عندما تريد إنشاء تقارير لكل طالب توضح مستواه طوال الفصل الدراسي أو العام الدراسي بأكمله.

لتنزيل التطبيق التجريبي اضغط هنا

اقرأ أكثر:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل تطبيق تستات للاندرويد والايفون .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *