السعودية

التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية الخطوات وأهم الشروط المطلوبة

تليجرام الإمارات اليوم


التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية الخطوات وأهم الشروط المطلوبة – الإمارات اليوم













التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية الخطوات وشروط التسجيل في المنصة. كما هو المعهود من قبل الحكومة السعودية بتقديمها لمختلف الخدمات لمواطني المملكة وكذلك المقيمين على أراضيها. حيث تعمل الحكومة السعودية جاهدة من أجل تقديم للمواطن السعودي يد العون لكي يسهل عليهم الحياة اليومية والروتينية. ولذلك فهي تعمل على تقديم مختلف المؤسسات والجهات التي تعمل على تقديم المساعدات للمواطنين. كما يعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين هي منصة مدرستي الإلكترونية. حيث تعتبر منصة مدرستي الإلكترونية أهم المنصات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة السعودية للتعليم. فهي تقدم العديد من الخدمات المختلفة التي تساعد في العملية التعليمية. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض طريقة التسجيل في منصة مدرستي وكذلك الشروط المطلوبة للتسجيل. كما يمكنك التعرف أيضاً على دعم منصة مدرستي 1444 للعام الدراسي الجديد ورقمه وخدمة تذاكر الدعم الفني لها.

التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية

التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية

حيث تعتبر منصة مدرستي الإلكترونية هي المنصة الرئيسية لخدمات المنظومة التعليمية بشكل كامل. كما تعمل المنطمة على تقديم جميع الخدمات الخاصة بالتعليم داخل المملكة العربية السعودية. فهي تعمل على مساعدة ولي الأمر والطالب على تبسيط وفهم المنام وكذلك الاختبارات. ولكي يتمكن الطالب وكذلك ولي الأمر من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي يجب التسجيل في المنصة أولاً. ويمكننا عرض الخطوات المطلوبة للتسجيل في المنصة كما يلي:

  1. أولاً يجب القيام بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة مدرستي
  2. ثم يجب كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور التابعه لنظام نور لكي يتم تسجيل الدخول
  3. كما يجب إدخال رمز التحقق ثم الضغط على خيار تسجيل الدخول
  4. كما إنه في حالة فقدان كلمة السر عليك الضغط على خيار نسيت كلمة المرور.

شروط التسجيل في المنصة

كما هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم توافرها لكي يتم الموافقة على التسجيل في المنصة. ويمكننا عرض أهم هذه الشروط كما تم تحديدها كما يلي:

  • عدم استخدام المحتوى الخاص بالمنصة خارج المنصة نفسها
  • يشترط كتابة جميع البيانات الخاصة المطلوبة منك والتأكد من كتابتها بشكل صحيح
  • كما يجب الموافقة على جميع الشروط والأحكام التي تضعها المنصة.

رقم الدعم الفني للمنصة

كما قامت منصة مدرستي بتقديم خدمة الدعم الفني لجميع مستفيدي المنصة. والتي تمكنهم من التواصل معه في حالة وجود عطل أو استفسار أو شكوى. كما قدمت المنصة رقم خاص بالدعم الفني والذي يسهل على المستفيد التواصل مع المنصة وهو 920033988.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية الخطوات وأهم الشروط المطلوبة .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *