الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

مباراة الارجنتين وهولندا تصفيات الدور الربع نهائي لكأس العالم 2022



مباراة الارجنتين وهولندا تصفيات الدور الربع نهائي لكأس العالم 2022 – الإمارات اليوم













أوضحت التقارير الصحفية في جميع أنحاء العالم عن خطة جديدة حيث اعتزم فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا تطبيقها في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الارجنتين اليوم، حيث بدأت صافرة الإنطلاق لمباريات الدور الربع النهائى لكأس العالم 2022 مساء اليوم ، بمواجهتين من العيار المخيف والثقيل، تجمع المباراة الأولى كرواتيا ضد البرازيل فى تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، أما المباراة الثانية يواجه المنتخب الهولندى نظيره المنتخب الأرجنتينى فى تمام التاسعة مساء وسوف نوافيكم بتفاصيل المباراة الأولى من خلال موقعنا ونوضح تشكيل هولندا والأرجنتين المتوقع في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد الأرجنتين.

تشكيل الأرجنتين أمام منتخب هولندا اليوم 9 / 12/ 2022
مباراة الارجنتين وهولندا تصفيات الدور الرابع كأس العالم 2022

خطوات الأرجنتين في كأس العالم 2022

بعد شوق وإثارة من المنتخب الأرجنتيني، وسعي في دور الـ16 عقب تصدره ترتيب المجموعة الثالثة، والتي ضمت منتخبات بولندا والمكسيك والسعودية، بإجمالي رصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة وحيدة، وقد انتصر في دور الـ 16 في البطولة، على حساب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ويأمل حاليا في بلوغ المربع الذهبي للمونديال للمرة السادسة في تاريخه، والثانية في آخر 3 نسخ من البطولة.

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمواجهة هولندا اليوم في كأس العالم

  • حراسة المرمى: مارتينيز.
  • الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونيا.
  • الوسط: دي باول، فيرنانديز، مكاليستر.
  • الهجوم: ألفاريز، ميسي، جوميز.

تاريخ مواجهات هولندا والأرجنتين في كأس العالم

سوف تكون هذه هي المواجهة السادسة بين الأرجنتين وهولندا في كأس العالم، حيث تبادل كل منتخب الفوز على الآخر مرتين، بينما فرض التعادل نفسه على مباراة وحيدة في لقاءاتهما الخمسة السابقة بالمونديال. والتقى المنتخبان في 9 لقاءات سواء رسمي أو ودي، حيث حقق المنتخب الهولندي 4 انتصارات، بينما فاز منتخب الأرجنتين في 3 مباريات، وخيم التعادل على مباراتين، كما يذكر أن الفائز من تلك المباراة، سوف يلتقي يوم الثلاثاء القادم في الدور قبل النهائي على ملعب لوسيل، مع الفائز من مباراة البرازيل وكرواتيا.

تشكيل هولندا المتوقع كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: نوبيرت.
  • الدفاع: ناثان أكي، فان دايك، تيمبر.
  • الوسط: بليند، دي يونج، روون، دومفريس، كلاسين.
  • الهجوم: ممفيس ديباي، جاكبو.

موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في كأس العالم 2022

تقام مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 مساء الجمعة الموافق 9 ديسمبر وذلك بتوقيت مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022 حيث تنطلق مباراة هولندا ضد الأرجنتين في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ( مصر )، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة – السعودية.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مباراة الارجنتين وهولندا تصفيات الدور الربع نهائي لكأس العالم 2022 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *