الإمارات اليوم تليجرام
مصر

شركة بيكو للأجهزة المنزلية تستثمر 100 مليون دولار بالعاشر من رمضان

صرح فاتح كمال ابيجليولو، رئيس شركات السلع المعمرة التابعة لمجموعة كوتش القابضة، إن شركة بيكو التابعة للمجموعة قد بدأت للتو في إنشاء أول مصانعها في مصر في مدينة العاشر من رمضان باستثمارات تصل إلى 100 مليون دولار.

بيكو
بيكو

استثمارات شركة بيكو في مصر

كما قال كمال ابيجليولو في مؤتمر صحفي عقد امس الأربعاء، أن الشركة تعمد إلى توسيع قاعدة استثماراتها وخلق مزيد من فرص العمل ونقل الخبرات، حيث يعمل المشروع في توفير أكثر من 2000 فرصة عمل.

كما تعمل الشركة بحسب تصريحات كمال ابيجليولو، من خلال هذه الخطوة إلى ترسيخ جهود الدولة في تعميق التصنيع المحلي في إطار رؤيتها الاستراتيجية وخطتها الطموحة لجعل مصر مركز تصنيع وتصدير إقليميا للشركة، حيث تخطط الشركة نحو بدء الإنتاج خلال الربع الأخير من العام المقبل.

IMG 20221208 124520

طاقة المصانع الإنتاجية تصل إلى مليون ونصف

من المنتظر أن تصل الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى 1.5 مليون جهاز بشكل سنوي، مع تخصيص نسبة 60% من الإنتاج للتصدير إلى دول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مع إمكانية تصدير سنوية تصل إلى قيمة 250 مليون دولار.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول شركة بيكو للأجهزة المنزلية تستثمر 100 مليون دولار بالعاشر من رمضان .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *