الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تطبيق تيليجرام اكس Telegram X برابط مباشر 2023

تطبيق Telegram X برابط مباشر 2023 ، تطبيق Telegram X هو أحد تطبيقات المراسلة والتواصل مع الآخرين ، ويمكن تنزيله على جميع أنواع الأجهزة ، حيث يوفر للمستخدمين العديد من الخدمات ومنها تبادل العمل المعلومات والقدرة على نقل الملفات الكبيرة ، آه ، كما أنها تتميز بالأمن وحماية الخصوصية والمعلومات.

تطبيق Telegram X. برقية X رابط مباشر 2023

قام العديد من المستخدمين حول العالم بتنزيل تطبيق Telegram X ، لأنه يتضمن العديد من الميزات غير الموجودة في تطبيقات الاتصال الأخرى ، بما في ذلك إمكانية تحرير الرسائل التي تم إرسالها بالفعل ، ويتضمن التطبيق أيضًا محادثة سرية ، وهذه الدردشة يتم إخفاؤه بعد فترة معينة ويمكن إجراؤه أيضًا من خلال تطبيق إنشاء الكثير من المحادثات الجماعية التي تضم أكثر من عشرين ألف شخص ، ومميزات أخرى مختلفة ومتنوعة.

ما الفرق بين تطبيق Telegram العادي وتطبيق Telegram X؟

هناك العديد من المستخدمين الذين يتساءلون عن الفرق بين Telegram و Telegram X العاديين ، وسنشرح هذا الاختلاف بالتفصيل أدناه:

  • تختلف الواجهة الرئيسية لتطبيق Telegram X عن واجهة تطبيق Telegram العادي.
  • يمكننا العثور على خيار إجراء مكالمة من القائمة الرئيسية الموجودة في Telegram X وهذا غير موجود في Telegram العادي.
  • يحتوي Telegram X على بعض الميزات من بينها الوضع الليلي ، كما يضم العديد من السمات والتصميمات بأشكال مختلفة ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الرائعة.
  • يحتوي Telegram X على ميزة لحفظ استهلاك بيانات الهاتف.

مزايا تنزيل تطبيق Telegram X

يتضمن تطبيق Telegram العادي العديد من الميزات والخصائص المختلفة ، ويفضل من قبل العديد من الأشخاص. عندما تم إطلاق الإصدار الجديد منه Telegram X ، تم تجهيزه بالعديد من الميزات والمميزات الجديدة ، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل على النحو التالي:

  • من خلال هذا التطبيق يمكن التحكم في الرسائل وكذلك الإخطارات ، كما يمكن تفعيل خاصية عدم استقبال الإخطارات التي لا يريدها المستخدم.
  • يتميز هذا التطبيق بمساحته الصغيرة ، وبالتالي يمكن تنزيله على جميع أنواع الأجهزة ، ولا يستهلك كمية كبيرة من البطارية.
  • يتضمن التطبيق العديد من الرسوم المتحركة التي يمكن استخدامها كبصمة إصبع. كما أن لها خاصية الموقع الجغرافي والتي من خلالها يمكن البحث عن قنوات مختلفة ومتابعة جميع الأخبار ومشاركتها مع الأصدقاء أيضًا.

كيفية تنزيل تطبيق Telegram X

يمكن تنزيل هذا التطبيق بسهولة من خلال Google Play ، بحيث يدخل المستخدم المتجر ، ويكتب اسم التطبيق في مربع البحث ، ثم يظهر التطبيق بين الخيارات والنتائج ، ثم يتم النقر عليه وتنزيله ، ويوجد الكثير روابط مختلفة يمكن النقر عليها ببساطة لتنزيل التطبيق تلقائيًا والاستمتاع بالمميزات والمميزات التي يتضمنها والتواصل مع الأصدقاء عالميًا.

  • تحميل تطبيق تيليجرام الجديد Telegram X للاندرويد من خلال جوجل بلاي اضغط هنا
  • تحميل تطبيق Telegram X للأيفون اضغط هنا

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تطبيق تيليجرام اكس Telegram X برابط مباشر 2023 .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *