الإمارات اليوم تليجرام
مصر

شبورة مائية.. حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية الخميس 8 ديسمبر 2022 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية الخميس الموافق ال8 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال14 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، حيث أن جمهورية مصر العربية تتعرض إلي تقلبات مناخية خلال الفترة الحالية مع نهاية فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء للعام الحالي، ولهذا يهتم الجميع بالتعرف علي الحالات الجوية يوميا.

حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية

الطقس المتوقع في مصر
الطقس المتوقع في مصر

قامت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية يوم الخميس الموافق ال8 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال14 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، ليكون من المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية علي بعض من الطرق التي تؤدي من وإلي القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط وشمال سيناء وشمال الصعيد، مع توقع سقوط الأمطار علي مناطق متفرقة من البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

الطقس المتوقع في مصر
الطقس المتوقع في مصر

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، درجات الحرارة المتوقعة غدا وفقا إلي حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية، موضح إليكم كالتالي:-

  • الوجه البحري والقاهرة: 23-14.
  • السواحل الشمالية: 23-13.
  • جنوب سيناء: 25-18.
  • شمال الصعيد: 24-11.
  • جنوب الصعيد: 26-14.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول شبورة مائية.. حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية الخميس 8 ديسمبر 2022 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *