الإمارات اليوم تليجرام
مصر

نشاط الرياح.. هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في مصر

أعلنت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق ال7 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال13 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، فإننا حاليا في خلال فصل الشتاء، مما يعني برودة الطقس والتقلبات الجوية التي تصيب أغلب محافظات جمهورية مصر العربية، كما يحدث أكثر من نوة في خلال فصل الشتاء وتشهد مصر حاليا نوة قاسم.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

أوضحت الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء الموافق ال7 من شهر ديسمبر للعام 2022 م ال13 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، فكما أوضحت هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا المتوقعة أنه تسود شبورة مائية في الساعات الأولي من اليوم علي الطرق من وإلي الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط وشمال سيناء ومدن القناة، مع وجود نشاط للرياح في بعض الأحيان علي بعض المناطق في أوقات متفرقة، مع توقع سقوط أمطار علي مناطق متفرقة من الدولة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، درجات الحرارة المتوقعة وفقا إلي هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا، موضح إليكم كالتالي:-

  • القاهرة والوجه البحري: 22-13.
  • السواحل الشمالية: 22-15.
  • جنوب سيناء: 25-18.
  • شمال الصعيد: 22-11.
  • جنوب الصعيد: 26-15.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول نشاط الرياح.. هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء 7 ديسمبر 2022 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *