الإمارات اليوم تليجرام
مصر

رئيس مصلحة الضرائب ينفي أي استثناء من الفاتورة الإلكترونية و آخر موعد للتسجيل 15 ديسمبر

قال مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب إنه لن يتم استثناء المحامين من التسجيل فى منظومة الفاتورة الإلكترونية  وأنهم ملزمون كغيرهم من المهن الحرة بالتسجيل فى موعد أقصاه منتصف ديسمبر.

توفيق بدا متحفظاً فى توضيح موقفه بعد التاريخ المذكور، وقال لـ”البورصة” إنه لا توجد عقوبات فى الوقت الحالى لكن سيكون هناك رد بعد 15 ديسمبر.

مصلحة الضرائب والفاتورة الإلكترونية

 

 

مصلحة الضرائب تستعين  بقانون   الإجراءات الضريبية

وقالت مصادر من مصلحة  الضرائب إن قانون الإجراءات الضريبية يفرض عقوبات على من يتخلفون عن التسجيل فى منظومة الفاتورة الإلكترونية بعد الإحالة للنيابة وفرض غرامات تتراوح من 20 ألف جنيه حتى 100 ألف جنيه.

 

وكشفت المصادر لـ”البورصة  ” أنه سيتم إدراج من تخلفوا عن التسجيل فى منظومة الفاتورة الإلكترونية تحت القائمة السوداء، حيث فحص عالى المخاطر والتقدير الجزافى ولن يعتد بخصم المدخلات فى إقرارات ضريبة الدخل وضريبة القيمة الدخل مما سيؤدى لارتفاع الضريبة.

مصلحة الضرائب تعلن إلغاء المهلة المحددة للفاتورة الإلكترونية بداية من يناير

وأشار في تصريحات اليوم، إلى أنه بدءًا من 1 يناير المقبل سيتم إلغاء المهلة الممنوحة للممولين لإرسال فواتيرهم على منظومة الفاتورة الإلكترونية ، ليقوم الممولون بإرسال الفواتير الإلكترونية ( خـــــلال نفس يوم الإصدار ) .

توفير المصلحة لكافة المعلومات والبيانات الخاصة بمنظومة الفاتورة الإلكترونية من خلال الدخول على هذا الرابط  على موقع المصلحة الإلكترونى..

رابط مصلحة الضرائب والفاتورة الإلكترونية

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول رئيس مصلحة الضرائب ينفي أي استثناء من الفاتورة الإلكترونية و آخر موعد للتسجيل 15 ديسمبر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *