الإمارات اليوم تليجرام
مصر

نقابة المحامين: لا حاجة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية حتى الآن

أصدرت نقابة المحامين بيان لاستكمال للقاءات النقابة العامة والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، مع تجميع لقاءات النقيب العام عبد الحليم علام مع وزير المالية في بخصوص الفاتورة الإلكترونية، ولما يقوم به النقيب العام من مفاوضات على أمل التوصل كافة مقاصد المحامين في قصر وإنهاء أمر الفاتورة الإلكترونية التي تقع عن كاهل المحامين جميعًا.

النقابة المحامين
نقابة المحامين

بيان نقابة المحامين

فق أعلنت نقابة المحامين أنه استقر الرأي ما بين النقيب العام مع وزارة المالية على العمل بالقواعد الآتية حتى أن يتم إصدار القرار النهائي من قبل اللجنة في هذا الشأن:

  •   عدم مطالبة المحامين بالتسجيل بنظام الفاتورة الإلكترونية وذلك اعتباراً من يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022 موعدًا لاغيًا غير معمول به.
النقابة المحامين
بيان النقابة
  • بعد تشكيل اللجنة الخاصة للبحث في هذا الأمر من النقابة العامة والنقابات الفرعية، حيث بدء في عقد اجتماعاتها مع لجنة وزارة المالية، على أن يتم طرح كل ما يدور في مشاورات وإجتماعات أول بأول على اللجنة العامة لإجتماعات النقابة العامة والنقابات الفرعية لإتخاذ القرار النهائي ثم عرضها على الجمعية العمومية.
النقابة المحامين
مظاهرات المحامين
  • كما تؤكد النقابة العامة للمحامين والنقابات الفرعية على مستوى الجمهورية أنها تقف صفًا واحدًا مع كافة جمعياتها العمومية وذلك بهدف تلحفاظ على كافة حقوق المحامين المشروعة، والحفاظ على كافة مقدرات الوطن.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول نقابة المحامين: لا حاجة للتسجيل في الفاتورة الإلكترونية حتى الآن .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *