الإمارات اليوم تليجرام
مصر

ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها بملابس كاجوال في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة  ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال مختلفة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

ياسمين صبري في أحدث ظهور لها عبر الانستجرام

وتألقت ياسمين صبري، مرتدية جاكيت قصير باللون البيج ، ونسقت معه بنطال جينز جذاب مع بوت طويل ذا تصميم مختلف باللون الاسود.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ياسمين صبري، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.

حساب ياسمين صبري على الانستجرام

ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها بملابس كاجوال في أحدث

ياسمين صبري تستأنف تصور عملها خلال الأسبوع القادم

وتستأنف ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد “يوم استقالة مجرم” الأسبوع المقبل بعد عودتها من قطر لمشاهدة مباريات كأس  العالم.

1670273296 544 ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها بملابس كاجوال في أحدث

وبهذا الفيلم تعود للسينما بعد غياب أربع سنوات، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي مع وجود لمحات كوميدية في عدد من المشاهد.

 

“يوم استقالة مجرم” بطولة أمير كرارة ، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد أنور وعدد آخر من الفنانين وجار التعاقد معهم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

 

 

 


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها بملابس كاجوال في أحدث ظهور لها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *