الإمارات اليوم تليجرام
مصر

سبب وفاة الصحفي محمد أبو الغيط قبل صدور كتابه عن صراعه مع المرض

توفى منذ ساعات قليلة الصحفي محمد أبو الغيط بعد معاناة لفترة من الزمن مع مرض السرطان وبعد دخوله في غيبوبة داخل أحد مستشفيات لندن، إليكم التفاصيل.

الصحفي محمد أبو الغيط
الصحفي محمد أبو الغيط

وفاة الصحفي محمد أبو الغيط

أعلنت زوجة الصحفي محمد أبو الغيط السيدة إسراء شهاب خبرة وفاة زوجها من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، حيث نشر منشور لها وقالت:

«إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى زوجي حبيبي محمد أبوالغيط بعد مقاومة باسلة ضد مرض السرطان، الرجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة ولنا بالصبر الجميل».

الصحفي محمد أبو الغيط
الصحفي محمد أبو الغيط

من هو محمد أبو الغيط

فقد رحل اليوم الكاتب الصحفي أبو الغيط بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 34 عامًا، حيث تخرج من كلية الطب البشري، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة، إلا أنه قرر ترك الطب والتفرغ تماماً للأدب والصحافة.

من المعروف أن محمد أبو الغيط عمل في مجال الصحافة الإستقصائية، وقد حصل على عدد من الجوائز العالمية، ثم تم تكريمه الشهر الماضى في منتدى مصر للإعلام في نسخته الثانية.

الصحفي محمد أبو الغيط
أبو الغيط

بعد ثورة يناير عمل أبو الغيط في الكتابة الإخبارية والسياسية حيث قام بدمجها بطريقته الخاصة والسلسة، ومنها حصل على شهرة بالغة.

ومن أبرز ما كتبه وقت الثورة تدوينة “الفقراء أولا”، وبهذه التدوينة دخل الوسط الإعلامي وقرر وقتها العمل بشكل أكثر إحترافية.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول سبب وفاة الصحفي محمد أبو الغيط قبل صدور كتابه عن صراعه مع المرض .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *