الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تحميل كتاب ابق قويا pdf اليك كتابي

تحميل الكتاب يقضي قوي بي دي إف لك كتابي: البقاء قويًا هو كتاب كتبته الكاتبة ديمي لوفاتو ، وهو كتاب تنموي تحدد فيه الكاتبة الدروس التي تعلمتها خلال رحلة حياتها من خلال مجموعة من الأفكار تتكون من 365 نصيحة.

اسم الكتابابق قويا
مؤلفديمي لوفاتو
لغة الكتابعربي
عدد الصفحات403
نوع الملفبي دي إف
تصنيف الكتابتنميه بشريه

حول مؤلف كتاب ابق قويا

كتاب “كن قويا” من تأليف الكاتبة “ديمي لوفاتو” وهي مغنية وكاتبة وممثلة أمريكية. بدأت مسيرتها الفنية بعد ظهورها الأول كممثلة طفلة في مسلسل Barney and Friends ، ومن هنا ارتقت إلى الساحة الفنية. الذهب من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية ، قدم هذا الكاتب العديد من الدروس الواقعية.

تحميل كتاب البقاء قوي pdf

يتناول كتاب كن قويا مجموعة من النصائح والحكمة والأفكار حسب عدد أيام السنة ، مع بداية يوم جديد يحمل معه حكمة ونصائح جديدة تهدف إلى تحقيق أكبر قدر من النجاح. شخص. مراتب النجاح.

تحميل ابق قويا من كتاب ديمي لوفاتو بي دي إف

مع بداية كل عام جديد نأمل معه أن نحصل على كل ما نريده هذا العام ، لكن تمنياتنا وحدها لا تكفي. على كل إنسان أن يبدأ سنته بشكل يعبر عن شخصيته ، فيضع لنفسه شعارًا يحفزه ، بترديده على أذنيه طوال الوقت ، وتأكيد نفسه بهذا الشعار ، فيذكره دائمًا ويزيد حماسه. وهذا يعطيه ثقة كاملة في نفسه أنه يستطيع أن يفعل ما يشاء ، وهذا ما اعتادت الكاتبة أن تفعله وهي تقف أمام مرآتها وتردد الشعار الذي اتخذته لنفسها ، وهو ما كفل لها النجاح الكبير الذي حققته. وصل.

تحميل ابق قويا من قبل ديمي لوفاتو.

هذا الكتاب هو الأول من نوعه ولا يزال الأفضل أيضًا. تم بيع ملايين النسخ من هذا العمل الرائد الذي قدمه الكاتب والمغني ديمي لوفاتو ، وهو من أشهر الكتب التحفيزية التي تم تقديمها للقارئ ، كما أنه ساعد عددًا لا حصر له من الأشخاص على النجاح في أعمالهم الخاصة. والحياة العملية ، وقدموا تطورًا في أنفسهم عندما اتبعوا نصيحة الـ 365 يومًا التي قدمها الكاتب للقارئ ، وقدم هذا الكتاب العديد والعديد من الأفكار والحكمة التي تجعل الإنسان يمضي في حياته دون أن يسقط. وتجعله يحقق نفسه ويسعى نحو أحلامه وتطلعاته.

كن كتابا قويا بي دي إف

من أجل مساعدة القراء على تحقيق أقصى طموحاتهم التي يسعون إليها وتحقيق أقصى استفادة من هذا الكتاب ، فقد تناول الكتاب مجموعة واسعة من الأفكار والنصائح التي تساعد العقل البشري على النمو الفكري وتغرس فيه التفاؤل والحكمة و حب المطاردة ومنها ما يلي:

  • أن يستمع الشخص إلى نفسه ويتبع حدسه كأنه صديقه المقرب.
  • الإيمان بنفسه والبحث بداخله عن نوره الخاص الذي يميزه عن كل من حوله ويجعله ذا أهمية ومكانة في مجتمعه.
  • البقاء قويًا ، وفضوليًا ، وممتنًا ، ومستعدًا لتجربة أشياء جديدة.
  • لا يوجد شخص كامل في الحياة ، لذا كن معروفًا لمن حولك ولا تكن ضحية.
  • المواقف المؤلمة في الحياة هي دروس محفزة ويمكن محوها في أي حال.
  • الأمل هو أعظم هدية يمكن أن تُمنح لشخص تجعله يحلم بالعديد من الأحلام التي يمكنه تحقيقها.

تحميل كتاب البقاء القوي اضغط هنا

اقرأ أكثر:

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل كتاب ابق قويا pdf اليك كتابي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *