الإمارات اليوم تليجرام
مصر

بشأن بلاغها ضد حسام حبيب.. جهات الأمن تستدعي شيرين للإدلاء بقولها

وجهت جهات التحقيق المصرية استدعاء رسمي للقنانة شيرين عبدالوهاب، من أجل أخذ أقوالها في التنازل عن بلاغها ضد زوجها المطرب حسام حبيب، على اثر الخلافات التي وقعت بينهما في الفترة الماضية.

إعترافات حسام حبيب
حسام حبيب

استدعاء شيرين للتنازل عن بلاغها ضد حسام حبيب

وقد حدث هذا البلاغ بعد اتهامها حسام بالتعدي والتهجم عليها داخل مسكنها الخاص بمنطقة الشيخ بأكتوبر، على اثر خلافات وقعت بينهما، الأمر الذي دفع شيرين للاتصال بشرطة النجدة لحمايتها وبناتها منه

وأفاد البلاغ باستنجاد الفنانة شيرين عبدالوهاب بالنجدة لحمايتها من حسام، واتخاذ إجراء ضده بعدم التعرض لها هي وبناتها، وعلى الفور استقبل مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء مدحت فارس، إخطار من مفتش مباحث الشيخ زايد العقيد محمد ربيع، بتفاصيل البلاغ.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

عودة شيرين إلى حسام بعد الخلافات

وشهدت الفترة الأخيرة عقد قران شيرين عبدالوهاب وحسام من جديد ، رغم الأزمات الكبيرة التي حدثت بينهما خلال الفترة الماضية، حيث لم تمر إلا أيام قليلة على خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى، وأثار أمر رجوعهما جدل كبير بين محبي النجمة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بشأن بلاغها ضد حسام حبيب.. جهات الأمن تستدعي شيرين للإدلاء بقولها .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *