الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات “100 ألف” social loans

نتعرف معكم على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات، حيث يتبقى القليل ويتم فتح التقديم بشكل إلكتروني، وهذا في تمويل بمبلغ 100 ألف ريال سعودي يتم تقديمه إلى المواطنين في المملكة العربية السعودية من بنك التنمية الاجتماعية وسيتم فتحه في خلال الفترة القليلة القادمة وهذا اذا لم يكون تم فتحه بالفعل في وقت قراءتك للمقال، ويتميز هذا التمويل بسهولة الشروط الخاصة به لأنه يخدم فئة كبيرة من المجتمع السعودي، ويتميز هذا القرض الشخصي أنك لن تحتاج إلى تحويل الراتب الخاص بك في التقديم عليه، كما ويمكنك الحصول عليه بدون كفيل اذا كنت موظف حكومي، وهذا مع مدة سداد طويلة وميسرة، فتابع معنا الشروط ورابط التقديم.

"<yoastmark

تمويل شخصي سريع

ويعاني المئات من المواطنين في المملكة الراغبين في الحصول على التمويل الخاص بهم من الشروط الصعبة التي تضعها البنوك المختلفة أو شركات التمويل، وهذا سواء من حيث تحويل الراتب أو وضع هامش ربح أو فائدة على العملاء بشكل غير متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويأتي هنا دور بنك التنمية الاجتماعية السعودية التابع إلى الدولة للتمويل للفئات التي تحتاج هذه المبالغ بالفعل، والذي تقوم من خلاله الدولة بتقديم التمويلات المالية إلى آلاف المواطنين السعوديين والسعوديات من مختلف الفئات وبدون فوائد أو حتى رسوم أدارية في التمويلات الإجتماعية، والتي سنتابع معكم التمويل الذي يقدم قرض بمبلغ 100 ألف ريال في هذا المقال.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

وقد تسائل العديد من الأشخاص على تويتر إلى بنك التنمية الاجتماعية عن هل يشترط تحويل الراتب للحصول على تمويلك من المصرف، وقد أجاب أحد ممثلي خدمة العملاء من بنك التنمية أنه لا يشترط في أي منتج من منتجات التمويل الاجتماعي تحويل راتب أو وجود الالتزامات عليك في الحصول على هذه التمويلات.

YouTube video

ولكن بالطبع يشترط وجود كفيل أو ضامن في حالة اذا كنت عاطل عن العمل أو كنت موظف في القطاع الخاص، ولكن بالطبع يمكنك أن تكفل نفسك بنفسك اذا كنت تعمل لدى جهة حكومية في الحصول على السيولة النقدية الخاصة بك personal loan في حالة اذا كنت في الفئة المدعومة من المنتج حسب الشروط، فتابع معي.

ما هو هذا التمويل الشخصي

وهذا التمويل هو تمويل الأسرة الذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية، والذي تم الإعلان عن أنه سوف يعود مرة أخرى في بداية العام الميلادي 2023 بعد اكتمال التحديثات على نظام هذا التمويل، ويعتبر أحد أهم تلك قروض بنك التنمية التي يقدمها للعملاء، والذي يبحث عنه ويقبل في التقديم عليه الآلاف من المواطنين.

YouTube video

حيث يأتي هذا التمويل بشروط اسهل بكثير من الموجودة في التمويلات المماثلة في البنك الراجحي أو الرياض على سبيل المثال، كما وإنه 0 بالمئة فائدة وبدون رسوم إدارية، أي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بكل تأكيد، والشروط نتابعها أكثر معكم في الفقرة التالية.

شروط قرض الأسرة

وكما نعلم فإن هذا التمويل يأتي بالعديد من المزايا، والتي منها سهولة الشروط، والحصول على تمويل بنكي بـ مبلغ يصل إلى 100 الف ريال سعودي، وهي كما يلي:

  • تكون الأسرة من السعوديين.
  • راتب رب الأسرة لا يتجاوز 14500 ريال سعودي.
  • يكون حساب نصيب كل فرد من الاسرة من الراتب لا يتجاوز 3000 ريال.
  • في حال الأبناء واحتسابهم ضمن افراد الاسرة، يجب أن تكون البنات غير متزوجات، والأبن لا يتجاوز عمره 24 سنة وعاطل عن العمل حتى يتم احتسابه ضمن أفراد الأسرة في حساب نصيب الفرد.
  • يمكن الحصول على للقطاع الحكومي أو الخاص، ولكن الخاص يحتاج إلى كفيل.

التقديم على تمويل شخصي بدون تحويل راتب

وبالطبع نتابع معكم ما هي خطوات التقديم على التمويل بشكل صحيح عندما يتم فتحه، حيث ترقب وتابع فتح هذا التمويل في الموقع الرسمي في بداية العام 2023، وعندما يتم فتحه قدم عليه بسرعة حيث سيتقدم الكثير من المواطنين في المملكة على هذا التمويل، والخطوات للتقديم كما يلي:

YouTube video

  • انتقل إلى موقع بنك التنيمه عبر الرابط family loan.
  • اضغط على التقديم الإلكتروني.
  • بعدها اذهب إلى النفاذ الوطني لتسجيل الدخول.
  • من ثم تختر الفرع الخاص بمدينتك، وتملئ الاستمارة.
  • ترفع المرفقات المطلوبة (تعريف الراتب، أفراد الأسرة، بيانات السكن إلخ).
  • اضغط على تقديم.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات “100 ألف” social loans .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *