الإمارات اليوم تليجرام
مصر

أهم أعمال مفيد فوزي الراحل عن عمر 89 عام

أعمال وبرامج مفيد فوزي ، ستظل شاهدة على كاتب ومحاور من طراز مختلف، إذ نجح في أن تكون له بصمته المميزة سواء على صفحات المجلات، وفي إعداد البرامج، أو مذيعًا خلف ميكروفون الإذاعة، أو أمام شاشة التليفزيون، وستظل شاهدة على مبدعًا عاصر أجيال عدة، ومارس مختلف ألوان الصحافة المقروءة والمسموعة والمرئية، وتألق بها جميعًا بل وتفرد في مساحة خاصة به.

أعمال مفيد فوزي
أعمال مفيد فوزي

 

من هو مفيد فوزي

مفيد فوزي  الذي توفى اليوم عن عمر ناهز الـ89 عامًا باعتباره من مواليد 19 يونيه عام 1933، مّر عليها ما يزيد عن 60 عامًا، عاصر وحاور خلالها أبرز الشخصيات السياسية والأدبية والفنية والرياضية في مصر والعالم العربي، ويعد من الرواد في مسألة «تلفزة الصحافة» ونقلها إلى شاشة التليفزيون والمشاهدين في منازلهم.

 

أهم أعمال مفيد فوزي الراحل عن عمر 89 عام

أهم أعمال مفيد فوزي

ومن أشهر البرامج التليفزيونية، التي شارك في إعدادها منها «نجمك المفضل» مع ليلى رستم، و«النادي الدولي» تقديم سمير صبري، وربطتهما صداقة قوية استمرت حتى رحيل «صبري» يوم 20 مايو الماضي، الأمر الذي سلبًا على صحة مفيد فوزي، خصوصًا وأن الثنائي تميزا بسرد الحكايات وتفاصيل من القرن الماضي.

 

«أفضل من يقدم برنامج هو من يعده»، بهذه الكلمات سمحت الإعلامية الكبيرة سامية صادق، للكاتب مفيد فوزي، مع ثمانينيات القرن الماضي بالظهور على شاشة التليفزيون محاورًا، وذلك بعد سنوات من الخبرة في مجال الإعلام.

 

وفاة مفيد فوزي
وفاة مفيد فوزي

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول أهم أعمال مفيد فوزي الراحل عن عمر 89 عام .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *