الإمارات اليوم تليجرام
مصر

تفاصيل زيادة المرتبات 2023 وموعد تطبيق الزيادة

أعلن مجلس الوزراء المصري عن زيادة المرتبات 2023 اﻹستثنائية لكافة الموظفين وأصحاب المعاشات، وذلك بتوجيهات من رئيس الجمهورية لحل مشاكل الحياة وتوفير المستلزمات اﻷساسي لكل المنازل وذلك بعد رفع الأسعار داخل جميع دول العالم بسبب الأزمة اﻹقتصادية التي يمر بها العالم حالياً.

زيادة المرتبات 2023
زيادة المرتبات 2023

زيادة المرتبات 2023 الجديدة

وفقاً لقرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تم الإعلان عن زيادة المرتبات 2023 جديدة بشكل إستثنائي، حيث أصدرت الحكومة في اﻷونة اﻷخيرة قراراً بزيادة الحد الأدنى للمرتبات بقيمة 300 جنيه مصري بحسب التوجيهات الرئاسية لكل العاملين في القطاع العام والقطاع الخاص.

زيادة المرتبات 2023
زيادة المرتبات اﻹستثنائية
زيادة المرتبات 2023
زيادة المرتبات جديدة

موعد زيادة الحد الأدنى للأجور 2023

فقد تم تحديد موعد تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور وذلك بحسب قرار مجلس الوزراء بناء على توجيهات من رئاسة رئيس جمهورية، حتى يصبح الحد الأدنى للأجور 3000 جنيه بدلاً من 2700 جنيه وذلك بعد إضافة الزيادة الإستثنائية التي تم تحديدها من قبل لمواجهة أعباء الحياة الحالية، وذلك إعتباراً من بداية شهر يناير 2023 للقطاعين العام والخاص على السواء .

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل زيادة المرتبات 2023 وموعد تطبيق الزيادة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *