الإمارات اليوم تليجرام
مصر

«قبل الزفاف بأسبوع» مقتل شاب على يد خطيبته.. فما السبب وراء تلك الجريمة المروعة

شهدت مدينة المحلة الكبرى  في محافظة الغربية جريمة مروعة “مقتل شاب على يد خطيبته “، حيث أقدمت فتاة للتخلص من خطيبها شنقاً وذلك بمساعدة عشيقها داخل منزل الزوجية، إليكم التفاصيل في هذا المقال.

مقتل شاب على يد خطيبته
مقتل شاب على يد خطيبته

السبب وراء مقتل شاب على يد خطيبته

بعد إكتشاف جريمة مقتل شاب على يد خطيبته، كشفت أسرة القتيل أن المجني عليه “أمير ياسر رجب” كان يعمل كهربائي في العقد الثاني من العمر، وأن المتهمة “خطيبته” قررت التخلص منه شنقاً بإستخدام طرحتها بمساعدة عشيقها، بعد أن قام بضبطهما في وضع مخل داخل شقة الزوجية التي بقوم بتجهيزها للزواج يوم الجمعة المقبلة، وذلك عند ذهابه إلى الشقة لإستكمال بعض التجهيزات بها.

مقتل شاب على يد خطيبته
مقتل شاب على يد خطيبته

فقد فوجئ الشاب بوجود خطيبته في وضع مخل مع شاب داخل الشقة، ما أدى إلى قام الفتاة بمساعدة عشيقها إلى التخلص من الضحية خوفًا من الفضيحة.

ثم أضافت أسرة المجني عليه أن المتهمة بعد أن قامت بجريمتها المروعة مع عشيقها، قامت بالإتصال بوالدة المجني عليه تخبرها أنه أصيب بحالة إغماء، ويتم نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج الضروري.

مقتل شاب على يد خطيبته
جريمة مروعة في المحلة الكبرى

لكن أثناء الكشف الطبي، تبين جود آثار خنق حول رقبته، مما أدى إلى وجود شبهة جنائية في الواقعة، على الفور تم التحفظ على خطيبة المجني عليه “المتهمة”.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول «قبل الزفاف بأسبوع» مقتل شاب على يد خطيبته.. فما السبب وراء تلك الجريمة المروعة .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *