الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

الآن تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال.. رابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات والشروط المطلوبة أبشر للتوظيف الإلكتروني

تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي ، نتعرف معكم من خلال التقرير على تفاصيل الإعلان عن فتح القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات للرجال على رتبة جندي ،حيث سنوفر أيضاً رابط التقديم على مكافحة المخدرات 1444 ، فقد تم الإعلان صباح اليوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر 2022 عن فتح التسجيل في مكافحة المخدرات على الوظائف العسكرية المتوفرة لديها فني موسيقى – أعمال وسائل رقابية حية. وسيكون التقديم من خلال موقع وزارة الداخلية السعودية الإلكتروني،  كما نستعرض معكم شروط مكافحة المخدرات رتبة جندي التي يجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم على وظائف مديرية مكافحة المخدرات.

تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال ، أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن مواعيد التسجيل  ستبدأ اعتباراً من يوم السبت بتاريخ 1444/05/09هـ الموافق 2022/12/03م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/05/14هـ الموافق 2022/12/08م.

تقديم مكافحة المخدرات 1444

كما ذكرنا بعاليه أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات شروط القبول والتسجيل والتي جاء في مقدمتها أن يكون المتقدم سعودي الأصل والجنسية وهذا الشرط متواجد دائما في مقدمة الشروط للتقديم على الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية، فهي لا تقبل ما كانت جنسيته ليست سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط الجنسية من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة. وإليكم باقي الشروط.

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
  • يشترط  أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • يشترط أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
  • يشترط ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  • يشترط أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • يشترط أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

مكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1444 رابط التقديم

من خلال الدخول على رابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال ، ( ابشر للتوظيف ) يُمكنكم إتمام عملية التقديم بعد اتباع الخطوات الموضحة من إدخال البيانات وغيرها، كما يُمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حيث الشروط والمؤهلات المطلوبة للتقديم، وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص ذات الشأن.

بدأت عمليات البحث تتزايد عن رابط تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي ، وذلك منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت موعد بدء التقديم على وظائف مكافحة المخدرات المعلن عنها أول أمس الخميس. وذلك وفقاً للشروط والضوابط الموضحة والتي أعلنت عنها المديرية العامة لمكافحة المخدرات متمثلة الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، يُمكنكم الآن إتمام خطوات تقديم مكافحة المخدرات  جندي رجال من خلال الدخول على رابط بوابة ابشر المرفق بعاليه.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول الآن تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال.. رابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات والشروط المطلوبة أبشر للتوظيف الإلكتروني .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *