الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة إنجاز




الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة إنجاز – الإمارات اليوم


















خدمات منصة إنجاز السعودية, تقوم منصة إنجاز السعودية بتقديم خدمات إلكترونية تخص الخدمات التي تتعلق بإدارة الجوازات السعودية, ويتم إنشاء هذه المنصة من أجل إنجاز الخدمات المختلفة للسعوديين والمقيمين بأسرع وقت وبأقل جهد ممكن, ويتم الإشراف علي هذه المنصة من قبل وزارة الخارجية السعودية.

خدمات منصة إنجاز السعودية

هناك الكثير من الناس المتواجدين داخل وخارج المملكة العربية السعودية يريدون أن يتعرفوا علي الخدمات التي يمكن أن يحصلوا عليها من هذه المنصة التي تقدم خدمات عديدة, ولعل أبرز الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة إنجاز السعودية.

  1. يتم تقديم خدمة طلب تأشيرة حج وذلك للأشخاص الذين لديهم الموافقات الأمنية في الحصول علي هذه الخدمة.
  2. الحصول علي تأشيرة عمل من منصة إنجاز, حيث يقوم صاحب العمل باستقدام العمالة من خارج المملكة العربية السعودية وأعطاهم تفويض لاستخراج هذه التأشيرة.
  3. خدمة طلب زيارة شخصية, ويتم تقديم  هذه الخدمة إلي المواطنين السعوديين الذين لديهم أصدقاء خارج المملكة العربية السعودية ويريدون أن يأتون بهن إلي المملكة.
  4. تمديد تأشيرة عودة, وهي خدمة يتم بها تمكن الأشخاص السعوديين من تمديد تأشيرة العودة للأشخاص الذين يعملون لديهم وهم خارج المملكة السعودية. طلب تأشيرة دخول.
  5. يتم تقديم خدمة تسجيل جواز سفر.
  6. تسجيل بيانات رحلة.
  7. إمكانية تصديق وتوثيق الأوراق والمستندات.
  8. إمكانية الاستعلام عن تأشيرة جواز دبلوماسي.
  9. تعديل طلب تأشيرة دخول.
  10. الحصول علي خدمة طلب زيارة عائلية.

كيفية تعديل طلب إلي منصة إنجاز السعودية

من خلال الخدمات الكثيرة التي يتم تقديمها عبر منصة إنجاز فإنك إذا قمت باستخدام احدي هذه الخدمات وتريد أن تقوم بتعديل هذا الطلب فيمكنك إتباع الخطوات التالية.

  1. قم بالدخول علي منصة إنجاز السعودية. يتم بعد ذلك ملء البيانات التي يطلبها الموقع مثل كتابة رقم الطلب, وتحديد الجنسية للشخص المعدل, وتحديد نوع التأشيرة, ثم كتابة رقم جواز السفر.
  2. كتابة رمز التحقق الظاهر أمامك.
  3. الضغط علي أنا لست ربوت.
  4. قم بتعديل البيانات التي تريد أن تقوم بتعديلها علي الطلب الخاص بك.
  5. قم بإدخال كود التحقق الظاهر أمامك, ثم الضغط علي تعديل الطلب.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ




كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر منصة إنجاز .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *