الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مائل للبرودة.. حالة الطقس الأيام القادمة المتوقعة في مصر

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن حالة الطقس الأسام القادمة المتوقعة، حيث أننا حاليا في بداية شهر ديسمبر للعام 2022 م، مما يعني أننا في بداية فصل الشتاء، ولذلك فإن الطقس في خلال تلك الأيام من المتوقع أن تقل فيه درجات الحرارة، ويسود برودة علي أغلب المحافظات في مصر.

حالة الطقس الأيام القادمة

الطقس المتوقع
الطقس المتوقع

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية حالة الطقس الأيام القادمة المتوقعة بداية من اليوم الجمعة الموافق ال2 من شهر ديسمبر للعام 2022 م وحتي يوم الأربعاء الموافق ال7 من شهر ديسمبر للعام 2022 م، ليكون هناك طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر من اليوم، ونهارا يكون معتدل الحرارة علي القاهرة الكبري والسواحل الشمالية والوجة البحري ويكون حار علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ومائل للبرودة ليلا علي أغلب أنحاء البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

درجات الحرارة المتوقعة غدا
درجات الحرارة المتوقعة غدا

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، درجات الحرارة وفقا إلي حالة الطقس الأيام القادمة المتوقعة غدا السبت الموافق ال3 من شهر ديسمبر للعام 2022 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • الوجه البحري والقاهرة: 23-15 درجة.
  • السواحل الشمالية: 22-14 درجة.
  • جنوب سيناء: 26-19 درجة.
  • شمال الصعيد: 23-10 درجة.
  • جنوب الصعيد: 28-15 درجة.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مائل للبرودة.. حالة الطقس الأيام القادمة المتوقعة في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *