تقنية

من هو مؤلف رواية ميرا المثيرة للجدل في الأردن

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

من هو مؤلف رواية ميرا الأردنية المثيرة للجدل؟قام فريق التجميل النسائي بإعداد هذا المقال لك ، بعد أن لاحظنا اهتمامًا واسعًا من جانب العديد من المفكرين والكتاب والقراء لمعرفة من هي مؤلفة رواية ميرا المثيرة للجدل في الأردن ، والتي تم البحث عنها على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية. ساعات.

من هو مؤلف رواية ميرا؟

الكاتب قاسم توفيق هو مؤلف رواية ميرا التي أثارت مؤخرا جدلا واسعا من قبل الرواد والناشطين في الأردن. ولد في 17 كانون الثاني 1954 في مدينة جنين بفلسطين ويحمل الجنسية الأردنية.

أبرز روايات قاسم توفيق

  • ماري روز تعبر مدينة الشمس
  • رواية أجمل أرض رواية عمان ورد أخير
  • رواية الشندغة
  • القصص: سلام ، عمان ، سلام ، نجم
  • قصص العشاق.

قم بتنزيل رواية ميرا المثيرة للجدل بصيغة PDF كاملة

الآن تتاح لجميع زوار موقع الإمارات اليوم فرصة تحميل رواية ميرا المثيرة للجدل حصريا بصيغة PDF كاملة بالضغط على هذا الرابط هنا ، وسعر الشراء 35 قرشا ، علما أن الرواية صودرت من جميع معارض القراءة ، بسبب روايتها. المحتوى غير الأخلاقي ومخالفة لعادات وأخلاق الشعب الأردني.

https://www.youtube.com/watch؟v=QhdJAgP0EQc

تحميل رواية ميرا للكاتب توفيق قاسم

وأعلنت وزارة الثقافة الأردنية ، عبر بيان ، سحب رواية ميرا من السوق بعد ثلاث سنوات من نشرها ، مشيرة إلى بيع أكثر من ألفي نسخة ورقية.

باسم علق: بالأمس يعني قلة العيش لموافقتك على رواية ميرا الإباحية ، وهي اليوم سطحية في الأفكار والمشاريع. ما هي الموسيقى والموضة وهل هم أول بلد يصنع هواتف نقالة؟

وعلق بلال: من أطلق الحملة على رواية ميرا هو أحد أمرين ، إما أنه جاهل في مجال التسويق ، أو حصل على ثمن التسويق من جهات تريد أن تنتشر الرواية على نطاق واسع .. وهناك مصادر تجعلها متاح عبر الإنترنت.

وأضاف: “غدا سينهض الناس في الغرب يطالبون بحرية الطفل في ممارسة الطفل ، ولا يحق لأحد منعه أو حمايته .. حكومة العالم واحدة ، والباقي لديهم فريق قادة ، ومستهدفون”. يريد التحقيق كل عام “.

وعلقت منار: “إن خطورة رواية ميرا أنها تثبت النظرية التي يتم على أساسها اتخاذ القرارات والتوصيات وتحديد المواعيد وحتى توقيع الاتفاقيات .. النظرية هي {ليس لدينا من يقرأ الصحف في هذا البلد”. }. “

https://www.youtube.com/watch؟v=qqY9aSC3lpQ

تثير رواية ميرا الجدل بين الأردنيين

دفع البحث عن الشهرة والمجد مؤلف “رواية ميرا” إلى كتابة القصص والأشياء التي تحدث بين الأزواج في الفراش أو الممارسات القذرة في المرحاض ، لأنه ذهب إلى حد الكتابة عن المثلية الجنسية والسحاق والمرأة التي تمارس الجنس معها. طفل.

“رواية ميرا” مثال على هذا الانحلال الأخلاقي الذي يتعارض مع الشعوب العربية المحافظة ، لأنه يبدو للشعب الأردني أن كل هذا تراث جيد وجميل لا يزعج أتباع نظرية التنوير الثقافي ، وأغربها. الشيء هو أن هذه الرواية مدعومة من قبل وزارة الثقافة الأردنية.

في الوقت الذي لا يكاد الأردني يجد مصدر رزقه اليومي ، تخرج وزارة الثقافة الأردنية من اللاأخلاقية والتخلف “المستنير” وثقافة الانحطاط ، التي تتغاضى عن المجتمع الأردني بـ “رواية ميرا” بدعوى قبول الآخر. .

هل رواية ميرا مصنفة بالنسبة للمكانة الثقافية في الأدب والفن الذي يعرفه الجميع؟ من جهة أخرى ، طالب العديد من الرواد والشخصيات الاعتبارية في الأردن بضرورة استقالة وزيرة الثقافة لدعمها التدهور المعنوي في البلاد. .

إنه لأمر مخز ومشين أن تقوم وزارة تدعي أنها ثقافة بنشر مثل هذا النوع من الروايات التي تتعارض مع ثقافتنا وعاداتنا وديننا في محتواها غير الأخلاقي ، والترويج للاعتداء الجنسي على الأطفال بشكل صريح وضمني.

ظهرت ميرا ، وهي رواية للكاتب الأردني قاسم توفيق ، في مهرجان القراءة للجميع الذي تنظمه وزارة الثقافة سنويًا لتشجيع القراءة واقتناء الكتب بأسعار رمزية.

تتحدث الرواية عن مشاهد جنسية وكلمات بذيئة ، حيث احتوت على قصص ونصوص وتعبيرات مخزية بشكل صارخ.

وقال مغردون إن الكتاب ينشرون الرذيلة ببراعة ، ويسعون بكل قذارتهم لتدمير القيم السامية ، وقتل الطهارة في نفوس الأجيال والأطفال ، بحسب رواية ميرا.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول من هو مؤلف رواية ميرا المثيرة للجدل في الأردن .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *