الإمارات اليوم تليجرام
مصر

دعاء شهر ديسمبر 2022 لجلب الخير

دعاء شهر ديسمبر 2022 2022 لجلب الخير، دعاء أخر شهر فى السنة، يوافق اليوم 1 ديسمبر 2022، ويبحث الكثير اليوم عن دعاء أخر شهر فى السنة بالتزامن مع بداية شهر ديسمبر وهو أخر شهر فى سنة 2022.

دعاء شهر ديسمبر 2022
دعاء شهر ديسمبر 2022

دعاء شهر ديسمبر ٢٠٢٢

«يا رب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه، واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وأرزقنا من حيث لا نحتسب».

«اللهم نسألك خير هذا الشهر الجديد، ونعوذ بك من شره، اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع».

«ربي أنها بداية شهر جديد ويوم جديد فاكتب لنا الخير فيها وأسعد فيها قلوبنا».

 

«ربي أن لك عبادًا ينتظرون فرجًا قريبًا فبشرهم، وعبادًا يسألونك شفاء فعافهم، وعبادًا يرجون رحمتك فارحمهم، وعبادًا يطلبون غفرانك فاعف عنهم».

1669924629 903 دعاء شهر ديسمبر 2022 لجلب الخير.webp

دعاء شهر ديسمبر ٢٠٢٢ الثاني

«اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، اسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك استعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله، والله أكبر ولله الحمد، واستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفر للمسلمين جميعًا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك، وأعزهم من عذابك، ولك الحمد، وصل اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد  صل الله عليه وآله وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.

دعاء شهر ديسمبر 2022
دعاء شهر ديسمبر 2022

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول دعاء شهر ديسمبر 2022 لجلب الخير .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *