السعودية

تقديم مكافحة المخدرات 1444 للرجال شروط مكافحة المخدرات وموعد التسجيل jobs.sa

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

تقديم مكافحة المخدرات 1444 للرجال أصبح محل بحث كبير جداً بعد أن أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن بدء التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات رجال على رتبة جندي، فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن شروط مكافحة المخدرات الطول والوزن وكافة الشروط الأخرى.

وظائف مكافحة المخدرات تم الإعلان عنه من قبل وزارة الداخلية السعودية، وقد وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقديم بعض الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في التسجيل، ولذلك يجب على الراغبين في الالتحاق قراءة الشروط جيداً قبل الشروع في تقديم مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف jobs.sa.

تقديم مكافحة المخدرات 1444

تم الإعلان من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1444 في المملكة العربية السعودية عن موعد تقديم المخدرات رجال 1444. وسوف يبدأ التسجيل في وظائف المخدرات على رتبة جندي فني موسيقى وجندي أعمال وسائل رقابية يوم السبت بتاريخ 0951444 الموافق 03122022. وفيما يلي عرض لخطوات التقديم في مكافحة المخدرات وظائف وهي كالتالي:-

  • الذهاب إلى محرك البحث جوجل والنقر على رابط أبشر للتوظيف jobs.sa.
  • بعد تسجيل الدخول قم بالنقر على أيقونة “الوظائف المتاحة”.
  • اختيار التسجيل على وظائف مكافحة المخدرات رجال 1444.
  • تعبئة البيانات بطريقة صحيحة واختيار التقديم على وظيفة جندي سواء فني موسيقى أو أعمال رسائل رقابية حية.
  • بعد الانتهاء من قراءة الشروط والموافقة عليها يتم النقر على تقديم الطلب.

شروط تقديم مكافحة المخدرات أبشر للرجال

  1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته للبلاد في الخارج.
  2. حسن السير والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون قد سبق تعيينه في أي وظيفة عسكرية أو حكومية مدنية. وألا يكون قد أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المعاهد أو المراكز العسكرية.
  4. عدم الزواج من غير سعودية.
  5. أن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  6. يجب أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه حسب اللائحة الطبية.

وظائف مكافحة المخدرات رجال المستندات المطلوبة

بالنسبة للمستندات المطلوبة في وظائف المخدرات هي صورة طبق الأصل عن شهادة المؤهل الدراسي. وإذا كان المتقدم حاصل على الشهادة من خارج المملكة يجب معادلة الشهادة من وزارة التعليم. مع إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية بشرط أن تكون سارية. وإحضار عدد 6 صور شخصية حديثة مدون عليها من الخلف الاسم ورقم الطلب.

رابط تقديم مكافحة المخدرات رجال

الإمارات اليوم
الإمارات اليوم

حتى يتمكن الراغبين من التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات يجب عليهم في البداية الدخول على رابط أبشر للتوظيف. ويتم التسجيل في الوظائف في الموعد المحدد من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات. كما يجب إدخال كافة البيانات بطريقة صحيحة ودون أخطاء. وفي حال تبين اختلاف بين ما تم تسجيله في استمارة التسجيل الإلكترونية وبين المستندات الرسمية عند الاطلاع عليها سيتم استبعاد المتقدم من الترشح.

سلم رواتب الجنود في مكافحة المخدرات

تختلف الرواتب في الوظائف العسكرية باختلاف الدرجة الوظيفية والرتبة. فمثلاً راتب جندي فني موسيقى مكافحة المخدرات على الدرجة الأولى يبدأ بمبلغ 3220 ريال سعودي. في حين يصل راتب جندي في الدرجة الثانية إلى 3350 ريال سعودي. بينما راتب جندي على الدرجة الثالثة يبدأ بـ3480 ريال سعودي. وراتب جندي على الدرجة الرابعة 3610 ريال سعودي. هذا هو الراتب الأساسي بخلاف البدلات والمكافآت الأخرى.

كم الطول المطلوب في مكافحة المخدرات رجال

تضع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في المتقدمين. ومن أهم هذه الشروط شرط الطول فكم الطول المطلوب في جندي مكافحة المخدرات. يجب ألا يقل طول المتقدم عن 168سم وأن يكون هناك تناسق بين الطول والوزن حسب اللائحة الطبية.

بهذا فقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تناولنا فيه رابط تسجيل مكافحة المخدرات 1444 للرجال. وشروط مكافحة المخدرات الطول والوزن. وكذلك موعد التقديم على وظائف مكافحة المخدرات رجال والمستندات المطلوبة.


كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تقديم مكافحة المخدرات 1444 للرجال شروط مكافحة المخدرات وموعد التسجيل jobs.sa .

الإمارات اليوم واتساب

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *