الإمارات اليوم تليجرام
تقنية

تحميل رواية ميرا برابط مباشر.. رواية ميرا قصص إباحية موجهة للأطفال

تحميل رواية ميرا برابط مباشر. وصف الأردنيون “رواية ميرا” لقاسم توفيق بأقوى العبارات ، “رواية ميرا الجنسية” ، أو “رواية ميرا الإباحية” التي تبشر بعصر الاعتداء الجنسي على الأطفال ، والتي تصور القصص التي ينسجها المؤلف عن الجنس الكامل في شكل مقدمة رواية للأطفال.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ومحركات البحث ضجة كبيرة بعد بيع الرواية المخزية “رواية ميرا” ، والتي أثارت الجدل والغضب في البلاد.

أثارت رواية الكاتب الأردني قاسم توفيق “ميرا” حالة من الذعر في الشارع الأردني ، وهاجمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوها بأنها رواية جنسية تسيء إلى الحياء وتدعو إلى الإباحية ، بحسب تعبيرهم.

تسببت رواية ميرا في إقالة وزير الثقافة الأردني

وطالب النائب عماد العدوان وزيرة الثقافة الاردنية هيفاء النجار بالاعتذار والاستقالة من منصبها بعد فضيحة رواية ميرا الاستفزازية الجنسية والافتراضية.

حيث أعلنت وزيرة الثقافة هيفاء النجار الموافقة على رواية “ميرا” للكاتب الأردني قاسم توفيق في مكتبة الأسرة بالوزارة التي ترعى الأسرة والأطفال.

وأثارت “رواية ميرا” غضب الشارع الأردني ، لأنها تأتي بعد نهاية حقبة الشذوذ الجنسي ، وبداية عهد الاعتداء الجنسي على الأطفال ، “التحرش بالأطفال أو الاعتداء الجنسي على الأطفال”. تمت الموافقة على الرواية المذكورة من قبل وزارة الثقافة الأردنية.

أعيد نشر هذه الرواية ضمن برنامج مكتبة الأسرة للعام الحالي ، مما دفع العديد من النشطاء الأردنيين إلى المطالبة بإقالة وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار. ضمن برنامج مكتبة الأسرة الجديد.

تثير رواية ميرا الجدل بين الأردنيين

دفع البحث عن الشهرة والمجد مؤلف “رواية ميرا” إلى كتابة القصص والأشياء التي تحدث بين الأزواج في الفراش أو الممارسات القذرة في المرحاض ، لأنه ذهب إلى حد الكتابة عن المثلية الجنسية والسحاق والمرأة التي تمارس الجنس معها. طفل.

“رواية ميرا” مثال على هذا الانحلال الأخلاقي الذي يتعارض مع الشعوب العربية المحافظة ، لأنه يبدو للشعب الأردني أن كل هذا تراث جيد وجميل لا يزعج أتباع نظرية التنوير الثقافي ، وأغربها. الشيء هو أن هذه الرواية مدعومة من قبل وزارة الثقافة الأردنية.

في الوقت الذي يكاد الأردني لا يجد مصدر رزقه اليومي ، تخرج وزارة الثقافة الأردنية من اللاأخلاقية والتخلف “المستنير” وثقافة الانحطاط ، التي تتغاضى عن المجتمع الأردني بـ “رواية ميرا” بدعوى قبول الآخر. .

هل رواية ميرا مصنفة بالنسبة للمكانة الثقافية في الأدب والفن الذي يعرفه الجميع؟ من جهة أخرى ، طالب العديد من الرواد والشخصيات الاعتبارية في الأردن بضرورة استقالة وزيرة الثقافة لدعمها التدهور المعنوي في البلاد. .

إنه لأمر مخز ومشين أن تقوم وزارة تدعي أنها ثقافة بنشر مثل هذا النوع من الروايات التي تتعارض مع ثقافتنا وعاداتنا وديننا في محتواها غير الأخلاقي ، والترويج للاعتداء الجنسي على الأطفال بشكل صريح وضمني.

ظهرت ميرا ، وهي رواية للكاتب الأردني قاسم توفيق ، في مهرجان القراءة للجميع الذي تنظمه وزارة الثقافة سنويًا لتشجيع القراءة واقتناء الكتب بأسعار رمزية.

تحميل رواية ميرا برابط مباشر
تحميل رواية ميرا برابط مباشر

تتحدث الرواية عن مشاهد جنسية وكلمات بذيئة ، حيث احتوت على قصص ونصوص وتعبيرات مخزية بشكل صارخ.

وقال مغردون إن الكتاب ينشرون الرذيلة ببراعة ، ويسعون بكل قذارتهم لتدمير القيم السامية ، وقتل الطهارة في نفوس الأجيال والأطفال ، بحسب رواية ميرا.

اقرأ أكثر:

تم سحب رواية ميرا من السوق بعد الضجة

أعلنت وسائل إعلام أردنية أن الوزارة قررت سحب رواية ميرا للكاتب الأردني قاسم توفيق التي نشرتها دار نشر أردنية قبل 3 سنوات ، وأعيد نشرها ضمن برنامج مكتبة العائلة لهذا العام.

وأضاف البيان أنه تم سحب الرواية من معارض القراءة للجميع في جميع مراكز التوزيع بالمملكة نتيجة الملاحظات التي وردت من بعض زوار مراكز البيع ، وأن الوزارة بصدد إعادة تقييم الرواية. .

حكم قراءة ميرا والقصص الجنسية؟

رد الداعية المصري الشيخ أحمد نبيل شمس الدين على حكم قراءة رواية ميرا وجميع القصص الجنسية ، وجاء الرد عبر مقطع فيديو نشره الشيخ على صفحته الرسمية.

https://www.youtube.com/watch؟v=rKDw_l6ZO6g

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحميل رواية ميرا برابط مباشر.. رواية ميرا قصص إباحية موجهة للأطفال .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *