الإمارات اليوم تليجرام
مصر

«هام» تحويلات مرورية على الطريق الدائري لإجراء تطويرات على الطريق

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إجراء عدد من التحويلات المرورية على الطريق الدائري وذلك في منطقة القوس الغربي “المريوطية” وذلك ضمن مشروع تطوير وإصلاح الطريق.

الطريق الدائري
الطريق الدائري

تطوير الطريق الدائري

كما أن مشروع تطوير الطريق الدائرى يتضمن عدد من المناطق منها “القوس الغربى” في منطقة كوبرى 9 د فى المسافة من أعلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوى وحتى منطقة وصلة المريوطية (فى الاتجاهين).

كما تضمن بيان الإدارة العامة للمرور، أن مشروع تطوير الطريق يحتاج لعمل بعض التحويلات المرورية وذلك إبتداءاً من الساعة 4 مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 29 الجارى حتى الإنتهاء تماماً من الأعمال.

الطريق الدائري
الطريق الدائري

تحويلات الطريق

أما عن التحويلات المرورية على الطريق فهي كالتالي:

  • تحويل الحركة المرورية للطريق القادم من طريق الواحات وذلك إتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى للنزول لنفق حازم حسن ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوى، كما يمكن إستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحى كبديل.
  • أما القادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوى يتم تحويله تماماً إلى مطلع الدائرى من حازم حسن إتجاه طريق الواحات.
الطريق الدائري
الطريق الدائري
  • تم غلق مطلع الدائرى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى إتجاه ميدان الرماية.
  • كما تم غلق التام لمطلع الدائري بمنطقة “القوس الشرقي” المنيب ” للقادم من مناطق شبرامنت وذلك بطريق المريوطية والمؤدي إلي الدائري في إتجاه مناطق المنيب.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول «هام» تحويلات مرورية على الطريق الدائري لإجراء تطويرات على الطريق .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *