الإمارات اليوم تليجرام
مصر

مصرع 16 طالب في حادث طريق الاربعين نجع حمادي

ما هي آخر تطورات حادث طريق الاربعين نجع حمادي؟ حيث أصيب 16 طفلا يوم أمس الثلاثاء، وذلك بسبب وقوع حادث انقلاب أتوبيس داخل ترعة على طريق الأربعين، والذي يعرف بطريق الموت في مركز نجع حمادي شمال قنا.

اخر تطورات حادث طريق الاربعين نجع حمادي
حادث طريق الاربعين نجع حمادي

حادث طريق الاربعين نجع حمادي

بدأ الأمر بتلقي اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا قد تلقى إخطار من مركز شرطة نجع حمادي، ينبئ بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل أطفال في مراحل التعليم المختلفة على طريق الأربعين بنجع حمادى، وتبين بعد الفحص إصابة 16 تلميذ من بينهم طفلة في حالة حرجة في حادث انقلاب أتوبيس داخل ترعة على طريق الاربعين، والمشهور بطريق الموت بنجع حمادي شمال قنا.

من جانبه دفع مرفق اسعاف قنا ، بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادى العام، وقد تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق

تطورات حادث طريق الاربعين نجع حمادي
تطورات حادث طريق الاربعين نجع حمادي

مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية تقف دقيقة حداد

وفي سياق متصل فقد بدأ معلمو وطالبات مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات بنجع حمادي، يومهم الدراسى بالوقوف دقيقة حداد، على روح الطالبة ياسمين أدهم محمد، بالصف الأول الإعدادى بالمدرسة والتي راحت ضحية حادث الأتوبيس، وقراءة آيات من القرآن الكريم وسورة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول مصرع 16 طالب في حادث طريق الاربعين نجع حمادي .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *