الإمارات اليوم تليجرام
مصر

بعد الفضيحة .. والد عروس دمياط يعتذر بعد تطليق زوجته في زفاف ابنته

والد عروس دمياط أو صاحب واقعة تطليق زوجته في زفاف ابنته وأمام كل المعازيم في أحد قاعات الأفراح في فارسكور بمحافظة دمياط، وأثار الفيديو غضب الكثيرين حيث أن التصرف لا يصدر أبدًا عن أب يشعر بفرحة ابنته، بل كان واضحًا أن الهدف منه هو كيد طليقته وأبناءه وكسر فرحتهم.

طلق زوجته في زفاف ابنته
طلق زوجته في زفاف ابنته

والد عروس دمياط

فور ظهور مقطع والد عروس دمياط وهو يطلق زوجته بهذه الطريقة أكد الكثير من المتابعين للحدث أن هذا الرجل يريد كيد زوجته والإضرار بأولاده الذين لا يشعر ناحيتهم بأي مسؤولية، فإن كان أب حقيقي يشعر بأنه تعب واجتهد لتزويج ابنته لم يكن ليكسر فرحتها بهذا الشكل أبدًا، وهذا بالتحديد ما أكدت عليه طليقته والدة العروس، التي قالت أن هناك طلاق بالفعل ولكن منذ عامين، وأنه تركها وترك أبناءه وتزوج من أخرى، وأنها فعل ذلك لأنها لم تحتج إليه في تزويج ابنتها قاصدًا أن يفضحهم بهذا الشكل أمام الجميع.

1669765482 511 بعد الفضيحة والد عروس دمياط يعتذر بعد تطليق زوجته في.webp

اعتذار والد عروس دمياط

الكل وقف أمام هذا التصرف حائرًا، أمام هذا الكم من الأنانية والتدني السلوكي، ويبدو أنه أراد أن يصالح الرأي العام الذي انقلب ضده فقام بتسريب تسجيل صوتي، يقول فيه أنه كل ابن آدم خطاء، وأن خير الخاطئين التوابين، وأن تطليق زوجته في زفاف ابنته كان خطأ ولم يكن وقته وأنه يعتذر، ولكن بالطبع ما الفائدة من البكاء على اللبن المسكوب، لا يوجد أي اعتذار يمكنه أن يمحي هذا الشعور الصعب الذي مرت به العروس – ابنته – في ليلة عمرها والتي لابد أن تكون أجمل ليلة في حياتها، ولن يمحي هذا الاعتذار ملايين المشاركات والفضيحة الضخمة التي سببها لهم.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بعد الفضيحة .. والد عروس دمياط يعتذر بعد تطليق زوجته في زفاف ابنته .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *