الإمارات اليوم تليجرام
مصر

انخفاض الحرارة.. حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية الأربعاء 30 نوفمبر للعام 2022 في مصر

قامت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية يوم الأربعاء الموافق ال30 من شهر نوفمبر للعام 2022 م ال6 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، وأوضحت أنه مع بداية فصل الشتاء نلاحظ انخفاض في درجات الحرارة مع وجود برودة في الجو علي أغلب محافظات مصر.

حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية أبرز تفاصيل الطقس خلال الأيام المقبلة، فلقد تم توضيح حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية، وذلك يوم الأربعاء الموافق ال30 من شهر نوفمبر للعام 2022 م، فتبين أنه سوف يكون هناك طقس لطيف في النهار وهذا علي القاهرة الكبري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، وطقس معتدل علي السواحل الشمالية الشرقية ويكون مائل إلي الحرارة علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء، وفي خلال الليل يكون مائل للبرودة علي جميع أنحاء مصر.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

بعد توضيح حالة الطقس غدا فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، درجات الحرارة المتوقعة غدا، موضح إليكم كالتالي:-

  • القاهرة والوجه البحري: 23-15.
  • السواحل الشمالية: 23-15.
  • جنوب سيناء: 27-19.
  • شمال الصعيد: 24-10.
  • جنوب الصعيد: 28-16.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول انخفاض الحرارة.. حالة الطقس غدا هيئة الأرصاد الجوية الأربعاء 30 نوفمبر للعام 2022 في مصر .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *