مال و أعمال

تحديث يومي.. اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في مصر

تليجرام الإمارات اليوم

قامت هيئة السوق المالية في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء الموافق ال29 من شهر نوفمبر للعام 2022 م ال5 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ، فإنه أحد أهم المواد المستخدمة في البناء، وسعره يتغير وفقا إلي حالة السوق والعرض والطلب عليه، ويذكر أن سعره حاليا في حالة من التذبذب المستمر نتيجة للتغيرات الاقتصادية التي تمر بها كافة دول العالم.

اسعار الاسمنت اليوم

سعر الأسمنت اليوم في مصر
سعر الأسمنت اليوم في مصر

أوضحت هيئة السوق المالية في جمهورية مصر العربية مع بداية التعاملات اليومية اليوم الثلاثاء الموافق ال29 من شهر نوفمبر للعام 2022 م ال5 من شهر جماد أول للعام 1444 هـ اسعار الاسمنت اليوم، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث أسعار الأسمنت اليوم، حيث أنه يتراوح فيما بين ال1320 جنية مصري وحتي ال1770 جنية مصري.

سعر الأسمنت اليوم في مصر

سعر الأسمنت اليوم في مصر
سعر الأسمنت اليوم في مصر

إننا ومن خلال موقعنا الإمارات اليوم سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء في مصر، موضح إليكم كالتالي:-

  • اسمنت الصخرة يبلغ ال1320 جنية مصري.
  • اسمنت الممتاز يبلغ ال1665 جنية مصري.
  • اسمنت العامرية يبلغ ال1640 جنية مصري.
  • اسمنت السويدي يبلغ ال1770 جنية مصري.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تحديث يومي.. اسعار الاسمنت اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 في مصر .

تليجرام الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *