السعودية

بدون كفيل ونقدى وكاش أستلم تمويلك بإيداع فورى خلال 24 ساعة

بدون كفيل ونقدى وكاش أستلم تمويلك فورى بمبالغ مالية كبيرة تلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية أيضاً وذلك من خلال منتج تمويلي بإيداع نقدى سريع خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب وبشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي ، كما أن هذا البرنامج التمويلي يوفر لك عزيزي العميل السيولة النقدية التي دائماً ما تبحث عنها.

تمويلك نقدى وكاش بدون كفيل ومزايا عديدة

بدون كفيل أستلم تمويلك نقدى بإيداع فورى خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب وبمبالغ مالية كبيرة تخدم جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية ، هذا العرض التمويلي أحد أهم العروض التمويلية الميسرة والسهلة التى تقدمها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، تقدم الشركة من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة يمكن للعميل الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة وشروط ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما عملت شركة التيسير للتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد التى تناسب جميع العملاء من كافة الجنسيات وتتلائم مع جميع إلتزاماتهم المالية الأخرى ، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي توفرها شركة التيسير للتمويل للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة كما سوف نوضح أيضاً الشروط التي حددتها الشركة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.

تعرف على الإمتيازات التي توفرها شركة التيسير للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي

  1. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل متاح لجميع العملاء بالعديد من الامتيازات التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب.
  2. توفر شركة التيسير للتمويل من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 200 ألف ريال سعودي.
  3. هذا المنتج التمويلي تم تصميمه من قبل شركة التيسير للتمويل بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  4. لا يتطلب وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة التيسير للتمويل.
  5. أيضاً لا يتطلب تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب للحصول على المبالغ المالية المتاحة من خلال قرض شركة التيسير للتمويل.
  6. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل متاح بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  7. تمتلك شركة التيسير للتمويل العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب جميع العملاء.
  8. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  9. يوجد لدى شركة التيسير للتمويل العديد من الحلول التمويلية الأخرى والتى يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة التيسير للتمويل علي الإنترنت.
  10. التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل متاح بإيداع نقدى سريع وفورى خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  11. تتيح شركة التيسير للتمويل للشخص المتقدم بالطلب إمكانية الاستفادة من التسوية المبكرة لمبلغ التمويل الشخصي في أي وقت.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل

  • السعودي والمقيم يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 19 سنة عند التقدم بالطلب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين يشترط ألا يقل راتبه الشهري عن 3800 ريال سعودي عند طلب قرض شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 7000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة أو من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بدون كفيل ونقدى وكاش أستلم تمويلك بإيداع فورى خلال 24 ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى