الإمارات اليوم تليجرام
مصر

طلق زوجته يوم زفاف ابنته

في حادث غريب من نوعه قام أب بتطليق زوجته أمام الجميع بعدما أمسك بالميكروفون وطلق زوجته ليلة زفاف ابنته، مما جعل الأمر يتصدر قائمة الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

بداية ما حدث في طلاق أم العروسة

بداية الواقعة داخل إحدى قاعات الأفراح في محافظة دمياط، فوجئ المعازيم خلال الاحتفال بـ زفاف العريس والعروسة بإحدى القاعات بمحافظة دمياط، بوالد العروس ممسكا بالميكروفون لتهنئة العروس ابنته، وبالفعل بدأ بالتهنئة لابنته ثم قال: “وبالنسبة لأم العروسة إنتى طالق بالثلاثة”.

جميع من بالقاعة تفاجأ بوالد العروس يطلّق زوجته بالميكروفون وأمام الجميع دون أن يوضح السبب.

وقام أحد المعازيم بتسجيل تلك اللحظة ورفعها على الانترنت مما جعلها حديث الناس.

 

مفاجأة في طلاق أم العروسة

وكشفت الزوجة وتدعى نجلاء عثمان وتعمل ممرضة أن ما حدث كان فضيحة لها ولابنتها العروس، ولم تتوقع حدوثه في ليلة عمر ابنتها وأمام المدعوين.

وقالت أحد الصحافيات على لسانها

إنها كانت تعاني منذ سنوات مع زوجها وانفصلت رسميًا عنه في يوليو الماضي، مبينة أنها فضلت البقاء في منزل الزوجية حتى ترعى أبناءها وتقف بجوار ابنتها حتى تتزوج وتنتقل لمنزل زوجها.

 

ووصفت الزوجة تصرف الزوج بأنه “محاولة لكيدها”، وذلك بسبب حب أبنائها لها مؤكدة أن والد ابنتها تسبب في “فضيحة” لهم أمام الأصدقاء والأسرة والمعارف.

انهيار عروس دمياط بعد طلق أمها

 

أكد أحد شهون العيان، أن كل من في القاعة تفاجأ مما فعلة الأب في حفل الزفاف وقال

“وأمام الجميع دون أن يوضح السبب، وقال: “شاهدنا انهيار العروس فور سماعها والدها يقوم بتطليق والدتها في يوم عرسها وأمام عريسها والجميع”.

 

وأشار قائلا:

“مهما كانت الخلافات بين الرجل وزوجته فليس من المفترض أن يكسر قلب ابنته يوم زفافها وبهذا الشكل المحزن”.

طلق زوجته يوم زفاف ابنته.webp

جدير بالذكر أن الجهاز المركزي للإحصاء في مصر كشف عن ارتفاع عدد حالات الطلاق التي تحدث في المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن هناك حالة طلاق تحدث كل 2.2 دقيقة، مقابل حالة زواج تحدث كل دقيقة.« الطلاق بين الزوجين 2022

 

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول طلق زوجته يوم زفاف ابنته .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *