الإمارات اليوم تليجرام
مصر

تردد قناة أون تايم سبورت

ارتفعت محركات البحث من الكثير من عشاق كرة القدم عن التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت، والتى تعتبر من اهم القنوات الرياضية التى تعرض العديد من المباريات المحلية والدولية، وأهمها مباريات الدورى المصري الممتاز، الذي يحظى بعدداً كبيراً من المتابعين حو العالم العربي، الى جانب قيامها بالعرض الحصري لمباريات البطولات الاخرى، كما تهتم بعرض الاحداث الرياضية بصورة دائمة على مدار الـ24 ساعة طوال اليوم وبدون أيه فواصل اعلانية

كأس الرابطة على أون تايم سبورت

تنقل قناة أون تايم سبورت مباريات النسخة الثانية من كأس الرابطة، حيث يزداد البحث عن تردد مجموعة قنوات أون تايم سبورت، لمتابعة المباريات الودية المنطلقة اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 فى الدور التمهيدى لكأس الرابطة المصرية، فى الموسم الجديد، حيث اقيمت قرعة الدور التمهيدى لكأس الرابطة فى نستختها الثانية، وانتهت بمواجهة غزل الملحلة مع أسوان والداخلية مع حرس الحدود.

  1. أون تايم سبورت
    أون تايم سبورت

تردد قناة ON Time Sport 1 أون تايم سبورت الجديد

القمر: نايل سات.

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500

معامل الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ 6/5.

 

تردد قناة أون تايم سبورت 2 :

التردد: 10853.

معامل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

 

عدد قنوات أون تايم سبورت

كما تمتلك قناة اون تايم سبورت ثلاثة قنوات تحت مظلتها، والتى تهتم دائما بالعمل على تحديث التردد الخاص بهم ليشمل كافة التحديثات الجديدة بالاقمار الصناعية، الى جانب ضمان نقل صورة جيدة للمتابع من خلال العمل على تحسين الجودة الخاصة بالقناة، ويمكنك ضبط تلت القنوات عن طريق ادخال الترددات.

 

وأيضًا نشرت القناة بث مباراة منتخب مصر مع كوريا الجنوبية الودية والتي أقيمت يوم 14 يونيو السابق، والتي انتهت بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1.

 

وخلال الفترة القادمة ستستمر شبكة قنوات أون تايم سبورت في بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وكذلك مباريات المنتخب المصري.

 

ونعرض لك تردد جميع الترددات، لتتابع مباريات كرة القدم الدوري المصري الممتاز بجودة عالية، وبدون دفع رسوم اشتراك.

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية

وحدد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، يوم 12 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الزمالك والمصرى فى دور الـ8 لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022، وتحديدا فى السابعة مساء على استاد برج العرب.

 

كما حددت اللجنة يوم 11 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى نفس الدور على استاد السلام وتحديدا فى السادسة مساء، وتقام فى نفس اليوم مباراة البنك الأهلى وبيراميدز على استاد القاهرة فى تمام الرابعة عصرا.

 

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تردد قناة أون تايم سبورت .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *