الإمارات اليوم تليجرام
مصر

تفاصيل استقبال العاصمة الادارية للموظفين:وحدات سكنية وطرق خاصة لأصحاب الهمم

في إطار استعدات العاصمة الادارية لاستقبال موظفين جدد بداية من يناير المقبل، والذي سيتضمن انتقال الوزارات جميعها من القاهرة إليها، بحيث تتضمن الخطة انتقال 10 وزارات شهرياً، مما يعني انتقال جميع الوزارات بنهاية مارس وجاءت تلك الأنباء بعد تصريحات المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وحدت سكنية للموظفين في  العاصمة الادارية

وحدت سكنية للموظفين في  العاصمة الادارية
وحدت سكنية للموظفين في  العاصمة الادارية

أكد المهندس خالد عباس على الانتهاء من بناء أول 10 آلاف وحدة سكنية جديدة في العاصمة الادارية، هذا وأكد أنه ما زالت 30 ألف وحدة سكنية تحت الإنشاء.

والجدير بالذكر أنه الوحدات السكنية التي تم تخصيصها للموظفين تقع في مدينة حدائق العاصمة.

وفي سياق متصل صرح المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة أن الأحياء السكنية بها تضم أكثر من  30 أسرة، كما أكد أنه تم تسليم 300 وحدة سكنية فضلاً عن الفيلات التي تم تسليمها.

وفي نفس السياق أكد انتظام الدراسة في بعض المدارس التي تم تأسيسها في العاصمة والتي بدأت الدراسة مع العام الدراسي الحالي.

مسارات سيارات لذوي الهمم في العاصمة الإدراية الجديدة

وفي تصريحات تليفزيونية، أقر رئيس جهاز العاصمة الادارية بأن الطرق بالعاصمة تم تصميمها بحيث تتضمن أماكن مخصصة لركن السيارات الخاصة بسكان المدينة، كما أنه تم توفير مسارات للسيارات والدرجات الخاصة بأصحاب الهمم التي تضمن لهم حرية التحرك بأمان.

سكن موظفي العاصمة الإدراية

سكن موظفي العاصمة الإدراية
سكن موظفي العاصمة الإدراية

أكد المهندس عمار مندور، أن ما تم إنجازه من وحدات سكنية في العاصمة الادارية جاء بعد توجيهات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ساعد على الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في أغسطس الماضي والذي تكون من 376 مبنى سكنيا، بواقع 9024 وحدة سكنية.

كما أكد أنه تم البدء في المرحلة الثانية والتي تستهدف بناء 4707 وحدات سكنية، بواقع 196 مبنى سكنيا، كما أكد إنجاز أكثر من 70% من الأعمال بها، وأكد أنهم في سباق زمني للانتهاء من المرحلة الثانية قبل حلول العام الجديد.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول تفاصيل استقبال العاصمة الادارية للموظفين:وحدات سكنية وطرق خاصة لأصحاب الهمم .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *