الإمارات اليوم تليجرام
السعودية

بدون إيداع أول قسط تمويل نقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

بدون إيداع أول قسط تمويل نقدى وفورى بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية أيضاً ، حيث يوفر هذا المنتج الفرصة للعميل للحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يوفرها هذا العرض التمويلي للشخص المتقدم بالطلب.

أحصل على تمويلك بمبالغ مالية كبيرة وبدون إيداع أول قسط

تمويلك فورى ونقدي بدون كفيل ولا ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري للحصول على المبالغ المالية التى تحتاج إليها لتحقيق أهدافك وتطلعاتك المالية والشرائية ، يعتبر هذا المنتج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة والسهلة المتاحة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية من موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً ، حيث تقدم شركة النايفات للتمويل هذا المنتج بتسهيلات فى السداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي شركة النايفات للتمويل وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة ، ومن خلال موقع الإمارات اليوم سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل كما سوف نوضح أيضاً أهم المميزات التي توفرها الشركة للعملاء من خلال هذا المنتج التمويلي بالإضافة إلى أهم الشروط التي يجب توافرها للاستفادة من قرض شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد.

كيف يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ؟

وفرت شركة النايفات للتمويل رابط إلكتروني رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة علي الإنترنت والذي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة  ، حيث يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب التمويل بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ورفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب وذلك بدون الحاجة إلى زيارة فرع الشركة عند التقديم على طلب التمويل الشخصي ولا يتحتم زيارة فرع شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية ألا في مرحلة التوقيع على عقد التمويل الشخصي.

تعرف على أهم المزايا التي توفرها شركة النايفات للعملاء من خلال منتج التمويل الشخصي

  • التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل يمتلك العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بالطلب.
  • تم تصميم هذا المنتج التمويلي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • توفر شركة النايفات للتمويل من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية يمكن أن تبدأ قيمتها من 10000 ريال سعودي وتصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • لا يشترط أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بتحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • 100 ألف ريال سعودي هو مبلغ التمويل الشخصي الذي يمكن أن يحصل عليه العميل من شركة النايفات للتمويل بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة النايفات للتمويل لجميع العملاء المستفيدين من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.
  • مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.
  • لا يشترط أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بإيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة للحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل

  • يجب ان يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يشترط أيضاً أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة النايفات للتمويل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يشترط ألا يقل عن 20 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل.
  • الراتب الشهري لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً عند التقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل.

كانت هذه أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات التي يبحث عنها الكثير من الناس مقدمة اليكم من موقع الإمارات اليوم حول بدون إيداع أول قسط تمويل نقدى بدون كفيل ولا تحويل الراتب .

الإمارات اليوم تليجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *